اخر الاخبار

تصريحات حسام حسن بعد مباراة القمة

تصريحات حسام حسن بعد مباراة القمة
تصريحات حسام حسن المدير الفنى للزمالك بعد مباراة الاهلى والزمالك 30/12/2010
أبدى حسام حسن المدير الفني للزمالك كامل رضاه عن أداء لاعبيه في لقاء الأهلي على الرغم من انتهاء المباراة بالتعادل السلبي.

وقال حسام حسن في المؤتمر الصحفي الذي أعقب المباراة إن الأداء والمستوى مقبول في ظل تواجد عدد كبير من اللاعبين صغار السن الذين لم يسبق لعدد منهم خوض لقاء القمة من قبل.

وتابع "فرحة الأهلي بالتعادل يرضينا ويعطينا دفعة، فأنا راض عن النتيجة في ظل سعادة المنافس بالنتيجة".

واستطرد "لازال الفريق شابا وقدم لقاء جيدا في مواجهة خبرات كبيرة من الأهلي فاز عدد منهم بكأس الأمم الإفريقية أكثر من مرة".

وبدأ محمد إبراهيم لاعب منتخب الشباب أساسيا وأكمل المباراة لنهايتها، كما خاض عمر جابر أول لقاء قمة له بعدما اشترك من قبل كبديل.

وفي المقابل، تميز تشكيل الأهلي بوجود وائل جمعة وأحمد فتحي ومحمد أبو تريكة ومحمد بركات وسيد معوض وجميعم من الأعمدة الأساسية لمنتخب مصر في السنوات المثمرة الأخيرة.

النتيجة لم تعن جديدا في جدول الدوري الممتاز، الذي لايزال الزمالك يتصدره ويحافظ فيه على فارق ست نقاط مع الأهلي صاحب المركز الرابع.

وأوضح حسام حسن "المهم أننا حافظنا على فارق النقاط، ونسعى إلى الحفاظ على قمة الدوري فيما تبقى من المشوار".

وعن موقف حسين ياسر المحمدي الذي غاب عن اللقاء قال حسام "هناك أيدي خفية تسببت في ابتعاد حسين ياسر عن الزمالك في هذا اللقاء. هناك من له مصلحة في غيابه عن الزمالك في لقاء مصيري مثل هذا.

ورفض الفرنسي برونو ميتسو والاتحاد القطري لكرة القدم انضمام حسين ياسر الي صفوف الزمالك بسبب استعدادات منتخب قطر لبطولة كأس الأمم الآسيوية التي تقام يناير المقبل بالدوحة

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق