اخر الاخبار

اتلتيكو مدريد حامل لقب الدورى الاوروبى يودع البطولة من دور المجموعات

اتلتيكو مدريد حامل لقب الدورى الاوروبى يودع البطولة من دور المجموعات
اتلتيكو مدريد يتعادل مع بايرليفركوزن 1-1 فى الجولة الاخيرة من دورى المجموعات من دورى اوروبا 2010/2011

- تعليق محرر ستاد مصر -
حاجة غريبة .. الفريق ده كان قوى جدا فى البطولة دى السنة اللى فاتت
وكمان فورلان كان مبدع فى البطولة دى وعمل اداء رائع مع اوروجواى فى كاس العالم !!!

- تابع الخبر -
ودع فريق أتلتيكو مدريد حامل لقب دوري أوروبا فعاليات نسخة العام الحالي إثر تعادله بهدف لمثله مع مضيفه باير ليفركوزن الألماني ضمن الجولة الختامية لمرحلة المجموعات الخميس والتي شهدت التعادل السادس على التوالي ليوفنتوس الإيطالي.

وعلى أرضية ثلجية بلعب باير أرينا معقل الفريق الألماني ، تقدم باتريك هيلميس لأصحاب الضيافة في الدقيقة 69 ثم تعادل فران ميريدا لأتلتيكو في الدقيقة72.

ورفع التعادل رصيد ليفركوزن إلى 12 نقطة في صدارة المجموعة الثانية مقابل عشر نقاط لوصيفه أريس اليوناني الذي أكد تأهله لدور الـ32 بالفوز على روزنبورج النرويجي بهدفين ، فيما خرج أتلتيكو من المنافسات بثماني نقاط.

وفي المجموعة الأولى ، اختتم يوفنتوس مبارياته في البطولة بالتعادل السادس على التوالي والذي جاء أمام ضيفه مانشستر سيتي الإنجليزي بهدف لمثله.

تقدم فريق "السيدة العجوز" عبر المهاجم الصاعد نيكولو جانيتي في الدقيقة 43 ورد البرازيلي جو للزوار في الدقيقة 77.

ورفعت النتيجة رصيد مان سيتي إلى 11 نقطة في الصدارة متفوقا بفارق الأهداف على ليتش بوزنان البولندي الذي كان قد حسم صحبته للدور المقبل قبل فوزه على رد بول سالزبورج النمساوي الخميس بهدف.

وحجز ليل الفرنسي المقعد الثاني في المجموعة الثالثة بالفوز على جنت البلجيكي بثلاثية دون رد رفعت رصيده إلى ثماني نقاط ، بينما تجمد رصيد سبورتنج لشبونة البرتغالي المتصدر عند 12 نقطة بعد خسارته من ليفسكي صوفيا البلغاري بهدف.

- شاهد اهداف المباراة -


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق