اخر الاخبار

تصريحات لاعبى الاهلى بعد القمة 106

تصريحات لاعبى الاهلى بعد القمة 106
تصريحات لاعبين الاهلى بعد القمة 106 التى انتهت بالتعادل السلبى بين الاهلى والزمالك

محمد بركات

تعجب محمد بركات من توقع البعض بفوز كبير للزمالك على الأهلي في القمة 106، وتساءل "بأي منطق توقعوا ذلك؟ فاللقاء أظهر بشكل واضح تفوق الأهلي على الزمالك".

وقال بركات بعد اللقاء الذي انتهى بالتعادل السلبي 0-0 "كنت أتعجب من توقع البعض فوز الزمالك علينا بنتيجة كبيرة في القمة 106".

وأضاف "لاعبو الأهلي أكدوا انهم أفضل من لاعبي الزمالك في اللقاء، وحزين لعدم تحقيقنا للفوز".

وظهر الزمالك بشكل غير متوقع في مباراة القمة التي سيطر على معظم أحداثها لاعبو الأهلي، رغم توقع البعض بفوز منطقي للزمالك في هذا اللقاء.

وأكد بركات أن الأهلي فرط في فوز مستحق في القمة، وقال "في النهاية أثبتنا اننا فريق كبير، والفرصة مازالت أمامنا للاحتفاظ بلقب الدوري".

عفروتو

رفض مصطفى عفروتو في تصريحا عقد اي مقارنات بين أبوتريكة نجم الأهلي وشيكابالا نجم الزمالك، وقال "المقارنة لا تصح بين لاعب حقق العديد من البطولات لفريقه ومنتخبه، ولاعب لم يحقق أي شيء لنفسه أو لفريقه حتى الان".

وأضاف "أبوتريكة سيبقى هو أهم لاعب في تاريخ الكرة المصرية، وشيكابالا لا يزال يحتاج للمزيد حتى يصل إلى نجوميته".

احمد عادل عبد المنعم

كشف أحمد عادل عبدالمنعم حارس مرمي الأهلي أنه كان علي كان علي علم بمشاركته في لقاء القمة الذي جمع فريقه بالزمالك مساء الخميس في المباراة المؤجلة من المرحلة الثانية عشر من مسابقة الدوري الممتاز.

وقال أحمد عادل في تصريحات لإذاعة "الشباب والرياضة" أنه سعيد بالأداء الذي ظهر عليه علي الرغم من عدم تعرضه لخطورة تذكر طوال التسعين دقيقة بسبب تركيز الدفاع الأحمر.

وفي هذا الصدد قال "دفاع الأهلي أدي مباراة عالية المستوي فنيا وتكتيكيا. الخماسي الدفاعي كانوا علي مستوي المسئولية من أجل مساندتي لابتعادي عن الملعب لفترة طويلة".

وشكر حارس الأهلي الكابتن أبراهيم رياض مدرب حراس مرمي الأهلي علي الثقة التي منحه اياها ووضع اسمه في القائمة الأساسية.

وأوضح أحمد عادل الي ان مدرب حراس المرمي تحدث معه وقام بعمل أكثر من جلسة نفسية من أجل تأهيله خاصة بعد عودته من العملية التي اجراها مؤخرا وابعدته عن صفوف الفريق.

وختم الحارس الشاب حديثه قائلا "أول من توجهت اليه عقب نهاية المباراة زميلي محمود أبوالسعود. شعرت أن ابوالسعود يدعو لي بالتوفيق ما أعطاني الثقة أكثر".

وتعادل الأهلي مع الزمالك بنتيجة سلبية في كل شيء، حيث جاءت الفرص قليلة ولم يكن هناك خطورة تذكر علي المرميين ولم يتعرض أي من أحمد عادل أو عبدالواحد السيد لاختبارات صعبة طوال التسعين دقيقة سوي بعض التسديدات بعيدة المدي.

سيد معوض

قال سيد معوض ظهير أيسر الأهلي إن فارق الست نقاط مع الزمالك يمكن تعويضه مشيرا إلى انه مازال هناك 16 مباراة متبقية بالدوري.

وأبدى معوض حزنه بعد التعادل الذي تحقق مع الزمالك "لم نكن خائفين قبل المباراة، ولسنا سعداء بنتيجة التعادل".

وأكمل "الأهلي فريق كبير وهدفه هو تحقيق البطولة، ولا نهتم بالظهور في مباراة القمة بشكل جيد، أكثر من الحصول على النقاط الثلاث".

وأكد الظهير الدولي إنه سعيد بالثقة التي عادت للاعبين، وايضا الثقة التي عادت للجماهير تجاه الفريق.

واتفق مع معوض، ظهير أيمن الفريق احمد فتحي الذي أكد بان المشوار مازال طويلا ومازال هناك 16 مباراة متبقية بالدوري.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق