اخر الاخبار

الحضرى يطالب ادارة الزمالك بتسهيل انتقاله الى المريخ السودانى

الحضرى يطالب ادارة الزمالك بتسهيل انتقاله الى المريخ السودانى
عصام الحضرى يرجو من الزمالك الموافقة عى عرض المريخ السودانى

وجه حارس مرمي الزمالك الدولي عصام الحضري شكره لمسئولي نادي الزمالك علي تجاوبهم مع مسئولي المريخ السوداني الخاصة بالعرض المقدم من جهتهم لضمه في يناير المقبل، راجيا مسئولي الزمالك الموافقة علي هذا العرض.

وقال الحضري في مداخلة مع الكابتن أحمد شوبير أنه يتمني ان تنتهي الأمور لما فيه استفادة من لجميع الأطراف، حيث تقدم النادي السوداني بعرض لضمه في الوقت الذي طالب فيه الزمالك بالرحيل في هدوء.

وتقدم المريخ بعرض استعارة الحضري مقابل 500 الف دولار لستة أشهر، فيما طالب الزمالك برفع القيمة المالية الي مليون دولار مقابل الاستغناء النهائي، الأمر الذي أدي بمسئولي المريخ لرفع العرض الي 600 الف دولار ومازالت المفاوضات جارية.

وفي هذا الصدد قال الحضري انه لا يوجد اية عروض للاعارة تقدم بها مسئولي النادي السوداني، وأن ما تقدم به المريخ عرض بيع نهائي بقيمة 600 الف دولار بالاضافة لتحمل المريخ جزء من الغرامة الموقعة عليه وقيمتها 100 الف دولار بحسب تأكيد الحضري، ليكون مجموع القيمة المالية 700 الف دولار.

وتعجب الحضري من أمر الانتقالات الذي يدور في مصر قائلا "انتقالي الي سيون لم يتعد الساعة، أما في مصر فالأمر قد تخطي الخمسة أيام. لا نريد ان نشوه صورتنا أمام الآخرين".

وشكر الحضري مسئولي الزمالك علي تفهم الأمر والاستمرار في المفاوضات الجارية حاليا، راجيا اياهم الموافقة علي عرض المريخ من اجل انهاء تلك المسألة وقال "لم أجد مكاني في الزمالك فأعلنت الرحيل في هدوء".

وتمني الحارس الدولي التوفيق للزمالك فيما هو قادم وأن يتمكن من التعاقد مع حارس جيد يكون الي جوار عبدالواحد السيد الحارس الحالي

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق