اخر الاخبار

باتشوكا فى المركز الخامس بعد فوزه على الوحدة

باتشوكا فى المركز الخامس بعد فوزه على الوحدة
باتشوكا يفوز على الوحدة 4-2 بركلات الترجيح بعد التعادل2-2 فى مباراة تحديد المركز السادس والخامس فى كاس العالم للاندية 2010

- تعليق محرر ستاد مصر -
هارلك للوحدة
اتمنى نشوف الاهلى او الزمالك فى كاس العالم السنة الجاية ان شاء الله

- تابع تقرير المباراة -
إقتنص باتشوكا المكسيكي المركز الخامس في بطولة كأس العالم للأندية التي تستضيفها دولة الإمارات العربية بعدما حقق انتصارا شرفيا علي الوحدة الاماراتي 4-2 بركلات الجزاء الترجيحية، حيث انتهي الوقت الاصلي للقاء المركزين الخامس والسادس بالتعادل 2-2.

وأنهي باتشوكا مشواره في البطولة بتحقيق فوزه الأول في البطولة خلال مباراتين فقط لعبهما، كانت الأولي أمام مازيمبي بطل الكونغو الديمقراطية وخسرها بهدف نظيف.

أما الوحدة فلقي هزيمته الثانية خلال 3 مباريات لعبها، كانت الاولي أمام هيكاري يونايتد بطل بابوا نيو جيني وفاز فيها 3-0 قبل ان يخسر الثانية امام سيونجنام بطل كوريا الجنوبية بنتيجة 1-4.

وأكمل الوحدة اللقاء بعشرة لاعبين بداية من الدقيقة 74 والتي طرد فيها لاعبه حمدان الكمالي لحصوله علي الانذار الثاني نتيجة عرقلة فرانكو اريزالا مهاجم باتشوكا.

وانتظر الوحدة حتي الدقيقة 44 من زمن الشوط الاول ليتمكن من هز شباك منافسه للمرة الاولى عندما تمكن اسماعيل مطر من ترجمة احدى الكرات العرضية بنجاح الي داخل مرمي الحارس ميجويل كاليرو.

وفي شوط المباراة الثاني، ضاعف محمود الحمادي النتيجة لاصحاب الارض في الدقيقة 77 من انفراد تام بالمرمي سدد فيه الكرة اولا في جسد كاليرو قبل ان تعود اليه ويضعها بسهولة في المرمي الخالي.

وكان باتشوكا قاب قوسين او ادني من ادراك التعادل قبل هدف الوحدة الثاني عندما تحصل علي ركلة جزاء في الدقيقة 74 انبري لتنفيذها البديل ادجار بنيتيز ولكنه اطاح بالكرة فوق المرمي.

وفي الدقيقة 82 احرز البديل الثاني داريو فيتانيتش هدف باتشوكا الاول عندما اكمل كرة عرضية بنجاح داخل مرمي الحارس عادل الحوسني.

وعاد فيتانيتش في الدقيقة 88 ليدرك التعادل لفريقه من لمسة مهارية غاية في الجمال عندما وضع الكرة "بكعب قدمه" في مرمي الحوسني.

حاول باتشوكا المنتشي بهدفيه المتتاليين انهاء المباراة في وقتها الاصلي ولكن النتيجة بقت علي ما هي، ليحكتم الفريقين لركلات الجزاء الترجيحية التي آلت في النهاية لصالح الفريق المكسيكي.

- شاهد اهداف المباراة -

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق