اخر الاخبار

عاشور وفضل يغيبان عن القمة والمحمدى خارج حسابات الزمالك

عاشور وفضل يغيبان عن القمة والمحمدى خارج حسابات الزمالك
حسام عاشور و محمد فضل يغيبان عن الاهلى للاصابة و المحمدى ينضم لمنتخب قطر

- الاصابة تبعد عاشور وفضل -
كشف عبدالعزيز عبد الشافي "زيزو" المدير الفني للنادي الأهلي عن صعوبة لحاق الثنائي محمد فضل وحسام عاشور بلقاء القمة بين الاهلى والزمالك المقبل امام الزمالك بالثلاثين من ديسمبر محملا الحظ السبب الرئيسي وراء تعادل النادي الأهلي في مباراته مع المقاولون العرب.

وقال زيزو في تصريحات في المؤتمر الصحفي عقب المباراة "فضل اصيب بشد بالعضلة الخلفية وتجددت الام عاشور بالكاحل الذي غاب عنها الفترة الماضية ولحاقهم بمباراة القمة مستبعد ولكن سيبذل الجهاز الطبي للفريق ما بوسعه مما لا يؤثر على سلامة اللاعبين".

وخرج محمد فضل مصابا بعد نصف ساعة من زمن المباراة قبل ان يخرج عاشور هو الأخر مصابا بعد كرة مشتركة بمنتصف الشوط الثاني للمباراة.

واضاف المدير الفني المؤقت للنادي الأهلي "الحظ عاندنا بشكل واضح والعديد من اللاعبين لم يظهروا بمستواهم المعهود بجانب الاصابات، من الممكن أن تفكيرهم بمباراة القمة كان السبب وراء ذلك".

وتابع "سنستعد بقوة للزمالك بدء من الأحد واحب ان اتوجه الشكر للجماهير التي حرصت على مساندة الفريق حتى بعد تقدم المقاولون بالهدف".

- حسين ياسر مع منتخب قطر -

وافق مجلس ادارة نادي الزمالك على سفر لاعب الوسط حسين ياسر المحمدي لاعب وسط الفريق إلى قطر للانضمام لمعسكر بلاده استعداداً لكأس امم اسيا التي تستضيفها بلاده يناير المقبل.

وكان الاتحاد القطري لكرة القدم هدد الزمالك بشكواه للاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) حال تأخر انضمام حسين ياسر لمعسكر الفريق ومشاركته امام الاهلي.

ويلتقي الاهلي مع الزمالك في لقاء مؤجل من الجولة رقم 12 من عمر الدوري المصري الممتاز الخميس على ملعب استاد القاهرة.

وقال جلال ابراهيم : "سيسافر المحمدي لقطر للالتحاق بمعسكر المنتخب القطري خلال ساعات".

"مشاركة المحمدي فى مباراة الاهلى والزمالك 30 ديسمبر غير مؤكدة حتى الآن".

يمكنك مشاهدة مباراة القمة بين الاهلى والزمالك على ستاد مصر يوم 30/12 فى تمام الساعة 6 مساءا

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق