اخر الاخبار

مشاهدة كاس العالم 2010 بث مباشر

مشاهدة كاس العالم 2010 بث مباشر
مشاهدة كاس العالم 2010
اون لاين بدون اشتراك ومجانا

جدول مباريات كاس العالم جنوب افريقيا 2010
جدول مباريات كاس العالم - مونديال جنوب افريقيا 2010

مباريات المرحلة الاولى
المباريات بتوقيت مصر

مباريات المجموعة الاولى
التى تضم كل من
جنوب افريقيا - المكسيك - اوروجواى - فرنسا

جنوب افريقيا - المكسيك يوم 11/6/2010 الساعة 5.00
مشاهدة المباراة >> اضغط هنا / نتيجة المباراة >> التعادل الايجابى 1-1

اوروجواى - فرنسا يوم 11/6/2010 الساعة 9.30
مشاهدة المباراة اضغط هنا / نتيجة المباراة >> التعادل السلبى 0-0

جنوب افريقيا - اوروجواى يوم 16/6/2010 الساعة 9.30
مشاهدة المباراة >> اضغط هنا / نتيجة المباراة >> فوز اوروجواى 3-0

فرنسا - المكسيك يوم 17/6/2010 الساعة 9.30
مشاهدة المباراة >> اضغط هنا / نتيجة المباراة >> فوز فرنسا 2-0

المكسيك - اوروجواى يوم 22/6/2010 الساعة 5.00
مشاهدة المباراة >> اضغط هنا / نتيجة المباراة >> فوز اوروجواى 1-0

جنوب افريقيا - فرنسا يوم 22/6/2010 الساعة 5.00
مشاهدة المباراة >> اضغط هنا / نتيجة المباراة >> فوز جنوب افريقيا 2-1

تأهل عن المجموعة الاولى كل من
اوروجواى فى المركز الاول بـ 7 نقاط
والمكسيك فى المركز الثانى بـ 4 نقاط

مباريات المجموعة الثانية
التى تضم كل من
الارجنتين - نيجيريا - كوريا الجنوبية - اليونان


الارجنتين - نيجيريا يوم 12/6/2010 الساعة 5.00
مشاهدة المباراة >> اضغط هنا / نتيجة المباراة >> فوز الارجنتين 1-0

كوريا الجنوبية - اليونان يوم 12/6/2010 الساعة 2.30
مشاهدة المباراة >> اضغط هنا / نتيجة المباراة >> فوز كوريا الجنوبية 2-0

اليونان - نيجيريا يوم 17/6/2010 الساعة 5.00
مشاهدة المباراة >> اضغط هنا/ نتيجة المباراة >> فوز اليونان 2-1

الارجنتين - كوريا الجنوبية يوم 17/6/2010 الساعة 2.30
مشاهدة المباراة >> اضغط هنا / نتيجة المباراة >> فوز الارجنتين 4-1

نيجيريا - كوريا الجنوبية يوم 22/6/2010 الساعة 9.30
مشاهدة المباراة >> اضغط هنا / نتيجة المباراة >> التعادل الايجابى 2-2

اليونان - الارجنتين يوم 22/6/2010 الساعة 9.30
مشاهدة المباراة >> اضغط هنا / نتيجة المباراة >> فوز الارجنتين 2-0

تأهل عن المجموعة الثانية كل من
الارجنتين فى المركز الاول بـ 9 نقاط
وكوريا الجنوبية فى المركز الثانى بـ 4 نقاط

مباريات المجموعة الثالثة
التى تضم كل من
انجلترا - امريكا - الجزائر - سلوفينيا


انجلترا - امريكا يوم 12/6/2010 الساعة 9.30
مشاهدة المباراة >> اضغط هنا / نتيجة المباراة >> التعادل الايجابى 1-1

الجزائر - سلوفينيا يوم 13/6/2010 الساعة 2.30
مشاهدة المباراة >> اضغط هنا / نتيجة المباراة >> فوز سلوفينيا 1-0

سلوفينيا - امريكا يوم 18/6/2010 الساعة 5.00
مشاهدة المباراة >> اضغط هنا / نتيجة المباراة >> التعادل الايجابى 2-2

انجلترا - الجزائر يوم 18/6/2010 الساعة 9.30
مشاهدة المباراة >> اضغط هنا/ نتيجة المباراة >> التعادل السلبى

سلوفينيا - انجلترا يوم 23/6/2010 الساعة 5.00
مشاهدة المباراة >> اضغط هنا / نتيجة المباراة >> فوز انجلترا 1-0

امريكا - الجزائر يوم 23/6/2010 الساعة 5.00
مشاهدة المباراة اضغط هنا / نتيجة المباراة >> فوز امريكا 1-0

تأهل عن المجموعة الثالثة كل من
امريكا فى المركز الاول بـ 5 نقاط
وانجلترا فى المركز الثانى بـ 5 نقاط


مباريات المجموعة الرابعة
التى تضم كل من
المانيا - استرليا - صربيا - غانا


المانيا - استراليا يوم 13/6/2010 الساعة 9.30
مشاهدة المباراة >> اضغط هنا / نتيجة المباراة >> فوز المانيا 4-0

صربيا - غانا يوم 13/6/2010 الساعة 5.00
مشاهدة المباراة >> اضغط هنا / نتيجة المباراة >> فوز غانا 1-0

المانيا - صربيا يوم 18/6/2010 الساعة 2.30
مشاهدة المباراة >> اضغط هنا / نتيجة المباراة >> فوز صربيا 1-0

غانا - استراليا يوم 19/6/2010 الساعة 5.00
مشاهدة المباراة >> اضغط هنا / نتيجة المباراة >> التعادل الايجابى 1-1

غانا - المانيا يوم 23/6/2010 الساعة 9.30
مشاهدة المباراة >> اضغط هنا / نتيجة المباراة >> فوز المانيا 1-0

استراليا - صربيا يوم 23/6/2010 الساعة 9.30
مشاهدة المباراة >> اضغط هنا / نتيجة المباراة >> فوز استراليا 2-1

تأهل عن المجموعة الرابعة كل من
المانيا فى المركز الاول بـ 6 نقاط
وغانا فى المركز الثانى بـ 4 نقاط



مباريات المجموعة الخامسة
التى تضم كل من
هولندا - الدنمارك - اليابان - الكاميرون


هولندا - الدنمارك يوم 14/6/2010 الساعة 2.30
مشاهدة المباراة >> اضغط هنا / نتيجة المباراة >> فوز هولندا 2-0

اليابان - الكاميرون يوم 14/6/2010 الساعة 5.00
مشاهدة المباراة اضغط هنا / نتيجة المباراة >> فوز اليابان 1-0

هولندا - اليابان يوم 19/6/2010 الساعة 2.30
مشاهدة المباراة >> اضغط هنا / نتيجة المباراة >> فوز هولندا 1-0

الكاميرون - الدنمارك 19/6/2010 الساعة 9.30
مشاهدة المباراة >> اضغط هنا / نتيجة المباراة >> فوز الدنمارك 2-1

الدنمارك - اليابان يوم 24/6/2010 الساعة 9.30
مشاهدة المباراة >> اضغط هنا / نتيجة المباراة >> فوز اليابان 3-1

الكاميرون - هولندا يوم 24/6/2010 الساعة 9.30
مشاهدة المباراة >> اضغط هنا / نتيجة المباراة >> فوز هولندا 2-1

تأهل عن المجموعة الخامسة كل من
هولندا فى المركز الاول بـ 9 نقاط
و اليابان فى المركز الثانى بـ 6 نقاط

مباريات المجموعة السادسة
التى تضم كل من
ايطاليا - براجواى - نيوزيلندا - سلوفاكيا

ايطاليا - براجواى يوم 14/6/2010 الساعة 9.30
مشاهدة المباراة >> اضغط هنا / نتيجة المباراة >> التعادل الايجابى 1-1

نيوزيلندا - سلوفكيا يوم 15/6/2010 الساعة 2.30
مشاهدة المباراة >> اضغط هنا / نتيجة المباراة >> التعادل الايجابى 1-1

سلوفكيا - براجواى يوم 20/6/2010 الساعة 2.30
مشاهدة المباراة >> اضغط هنا/ نتيجة المباراة >> فوز باراجواى 2-0

ايطاليا - نيوزيلندا يوم 20/6/2010 الساعة 5.00
مشاهدة المباراة >> اضغط هنا / نتيجة المباراة >> التعادل الايجابى 1-1

سلوفكيا - ايطاليا يوم 24/6/2010 الساعة 5.00
مشاهدة المباراة >> اضغط هنا / نتيجة المباراة >> فوز سلوفاكيا 3-2

براجواى - نيوزيلندا يوم 24/6/2010 الساعة 5.00
مشاهدة المباراة >> اضغط هنا / نتيجة المباراة >> التعادل السلبى 0-0

تأهل عن المجموعة السادسة كل من
باراجواى فى المركز الاول بـ 5 نقاط
وسلوفاكيا فى المركز الثانى بـ 4 نقاط


مباريات المجموعة السابعة
التى تضم كل من
كوت ديفوار - البرتغال - البرازيل - كوريا الشمالية


كوت ديفوار - البرتغال يوم 15/6/2010 الساعة 5.00
مشاهدة المباراة >> اضغط هنا / نتيجة المباراة >> التعادل السلبى

البرازيل - كوريا الشمالية يوم 15/6/2010 الساعة 9.30
مشاهدة المباراة >> اضغط هنا / نتيجة المباراة >> فوز البرازيل 2-1

البرازيل - كوت ديفوار يوم 20/6/2010 الساعة 9.30
مشاهدة المباراة >> اضغط هنا / نتيجة المباراة >> فوز البرازيل 3-1

البرتغال - كوريا الشمالية يوم 21/6/2010 الساعة 2.30
مشاهدة المباراة >> اضغط هنا/ نتيجة المباراة >> فوز البرتغال 7-0

البرتغال - البرازيل يوم 25/6/2010 الساعة 5.00
مشاهدة المباراة >> اضغط هنا / نتيجة المباراة >> التعادل السلبى

كوريا الشمالية - كوت ديفوار يوم 25/6/2010 الساعة 5.00
مشاهدة المباراة >> اضغط هنا / نتيجة المباراة >> فوز كوت ديفوار 3-0

تأهل عن المجموعة السابعة كل من
البرازيل فى المركز الاول بـ 7 نقاط
و البرتغال فى المركز الثانى بـ 5 نقاط

مباريات المجموعة الثامنة
التى تضم كل من
هندوراس - تشيلى - اسبانيا - سويسرا


هندوراس - تشيلى يوم 16/6/2010 الساعة 2.30
مشاهدة المباراة >> اضغط هنا / نتيجة المباراة >> فوز تشيلى 1-0

اسبانيا - سويسرا 16/6/2010 الساعة 5.00
مشاهدة المباراة >> اضغط هنا / نتيجة المباراة >> فوز سويسرا 1-0

تشيلى - سويسرا 21/6/2010 الساعة 5.00
مشاهدة المباراة >> اضغط هنا / نتيجة المباراة >> فوز تشيلى 1-0

اسبانيا - هندوراس يوم 21/6/2010 الساعة 9.30
مشاهدة المباراة >> اضغط هنا / نتيجة المباراة >> فوز اسبانيا 2-0

تشيلى - اسبانيا 25/5/2010 الساعة 9.30
مشاهدة المباراة >> اضغط هنا/ نتيجة المباراة >> فوز اسبانيا 2-1

سويسرا - هندوراس 25/5/2010 الساعة 9.30
مشاهدة المباراة >> اضغط هنا / نتيجة المباراة >> التعادل السلبى

تأهل عن المجموعة الثامنة كل من
اسبانيا فى المركز الاول بـ 6 نقاط
و تشيلى فى المركز الثانى بـ 6 نقاط

مباريات المرحلة الثانية
دور الـ 16


اوروجواى - كوريا الجنوبية يوم 26/6/2010 الساعة 5.00
مشاهدة المباراة >> اضغط هنا / نتيجة المباراة >> فوز اوروجواى 2-1

امريكا - غانا يوم 26/6/2010 الساعة 9.30
مشاهدة المباراة >> اضغط هنا / نتيجة المباراة >> فوز غانا 2-1


المانيا - انجلترا يوم 27/6/2010 الساعة 5.00
مشاهدة المباراة >> اضغط هنا / نتيجة المباراة >> فوز المانيا 4-1

الارجنتين - المكسيك يوم 27/6/2010 الساعة 9.30
مشاهدة المباراة >> اضغط هنا / نتيجة المباراة >> فوز الارجنتين 3-1


هولندا - سلوفاكيا يوم 28/6/2010 الساعة 5.00
مشاهدة المباراة >> اضغط هنا / نتيجة المباراة >> فوز هولندا 2-1

البرازيل - تشيلى يوم 28/6/2010 الساعة 9.30
مشاهدة المباراة >> اضغط هنا / نتيجة المباراة >> فوز البرازيل 3-0


باراجواى - اليابان يوم 29/6/2010 الساعة 5.00
مشاهدة المباراة >> اضغط هنا / نتيجة المباراة >> فوز باراجواى بركلات الترجيح

اسبانيا - البرتغال يوم 29/6/2010 الساعة 9.30
مشاهدة المباراة >> اضغط هنا / نتيجة المباراة >> فوز اسبانيا 1-0

دور الـ 8


هولندا - البرازيل يوم 2/7/2010 الساعة 5.00
مشاهدة المباراة >> اضغط هنا / نتيجة المباراة >> فوز هولندا 2-1

اوروجواى - غانا يوم 2/7/2010 الساعة 9.30
مشاهدة المباراة >> اضغط هنا / نتيجة المباراة >> فوز اوروجواى بركلات الترجيح


الارجنتين - المانيا يوم 3/7/2010 الساعة 5.00
مشاهدة المباراة >> اضغط هنا / نتيجة المباراة >> فوز المانيا 4-0

باراجواى - اسبانيا يوم 3/7/2010 الساعة 9.30
مشاهدة المباراة >> اضغط هنا / نتيجة المباراة >> فوز اسبانيا 1-0


دور الـ 4

هولندا - اوروجواى يوم 6/7/2010 الساعة 9.30
مشاهدة المباراة >> اضغط هنا / نتيجة المباراة >> فوز هولندا 3-2

المانيا - اسبانيا يوم 7/7/2010 الساعة 9.30
مشاهدة المباراة >> اضغط هنا / نتيجة المباراة >> فوز اسبانيا 1-0


مباراة تحديد المركز الثالث والرابع

اوروجواى - المانيا يوم 10/7/2010 الساعة 9.30
مشاهدة المباراة >> اضغط هنا / نتيجة المباراة >> فوز المانيا 3-2

المركز الثالث...المانيا...


نهائى كاس العالم 2010
هولندا - اسبانيا يوم 11/7/2010 الساعة 9.30
مشاهدة المباراة >> اضغط هنا / نتيجة المباراة >> فوز اسبانيا 1-0

بطل العالم .. اسبانيا ..

جدول مباريات كاس العالم جنوب افريقيا 2010
جدول مباريات كأس العالم - مونديال جنوب افريقيا 2010
مشاهدة كاس العالم 2010 بث مباشر

‏هناك 134 تعليقًا:

  1. ما شاء الله عليك يا معلم

    مشكووووووور جدا

    ردحذف
  2. ما دامت مصر مش فى كأس العالم يبقى

    ردحذف
  3. 1-2-3 معاك يا الخضرا

    ردحذف
  4. انا مش عارف كيف بدها تلعب الجزائر والكاميرون وغانا ومصر غلبتهم كلهم؟؟

    ردحذف
  5. كاس العالم المباريات الا تلعبت ضعيفة المستوى وخاص فرنسا والا رجواى نفسى اتغرج على كرة سريعة اللاعبين الا بالملييين

    ردحذف
  6. كلنا معاك يالاخضر وان شاء الله الفوز حليفك

    ردحذف
  7. عارف الحميري- يافع تلب13 يونيو، 2010 3:25 ص

    كاس العالم متعه بس قتلت بالتشفير
    ياريت يكون في حلول

    ردحذف
  8. سلام

    1-2-3معاك يااااااااااخضرااااااااا

    ردحذف
  9. اتمنان فوز الخضر اليوم مع تحيات حسن باكيلي اصدقائي شمبو 2علي3سامح4محمد5عمار6فايز7سليمان

    ردحذف
  10. كنت اتمنى فور الجزائر الدولة العربية الوحيدة فى هذا المنديال ولكن لأسف ما كان فيه نصيب

    ردحذف
  11. ماذا يقول روراوه الان ؟ مصر رشت الحكم

    (( هههههههه))

    ردحذف
  12. نزية البيلي13 يونيو، 2010 11:01 ص

    للاسف الجزائر لن تقدم الحب
    والتعاون للاخرين كي يكونو بجوارها الان بل قامت بالاعتداء علي اشقائها العرب متلخص في الشقيقه الكبري مصر ام العرب بل ام الدنيا يجب ان تحترم الاخرين وها هي الجزائر شعب لا يعرف الاخوية بل الافتراء والادعاءات الكازبه وعلي كل حال ندعو اليهم بالهداية

    ردحذف
  13. نزيه البيلي13 يونيو، 2010 11:24 ص

    تسقط الجزائر اليوم بسبب سوء التوعية للشعب والاداريين واللعبين مثال الاعب غزال يحصل علي انظار رغم ذلك يهدي الخصم0 دولة سلوفنياانظار اخر كي يحصل علي بطاقة حمراء من لمسة يد امام حارس المرمي للخصم هههههههههههه يعني ليس امام صندوق الجزائر .واللعب العنيف للاعبيين الذي يعكس وجهة العرب بالدموية داخل الملعب وسوء التوعية للجمهور يقفون علي اعمدة الكهرباء بالملعب منظر غير مشرف للعرب امام الكاميرات العالميةوالمزيع (المعلق)علي الحظيرةهههههههه اقصد الجزيرة مزيع يبعد كل البعد عن الثقافة الرياضية وها هي اخطاء قناة الحظيرةهههههههههه علي كل حال يجب ان نراعي وجهة العرب امام العالم والكثير والكثير ولاكن نكتفي اليوم بهذة الملاحظات

    ردحذف
  14. مصر في كاس العالم اه جزائر لالا

    ردحذف
  15. الجزائر أسوء فريق عربي يمثل الوطن العربي في كأس العالم

    ردحذف
  16. me3ak ya el khadra nechalah rabha

    ردحذف
  17. غزاااااال ده لعيب متخلف ايه اللي بيلعبه في الجزاير ده ؟؟؟

    ردحذف
  18. اشجع ساحل والبرازيل حسن علي باكيلي +محمد الكثيري

    ردحذف
  19. كل الشكر للعاملين والقائمين على استديو مصر ويا رب دايما فى تفوق ونجاح مشجع مصرى مخلص

    ردحذف
  20. وحيات قنواتك المباشرة عيزين الشوالى يزيع

    ردحذف
  21. حرام عليكم اللهم لا شماته احنا عرب ومسلمين
    مش شويه عيال يولعو الدنيا ويفرقو بين الشعوب
    مصرى اسكندرانى

    ردحذف
  22. ياريت تنسو الى فات وتفكرو ازاىتتجنعو مع بعض تانى عشان اليهود ميفرحوش فينا مع ان بعض الاخوه الجزائرين بيشبعونا باليهود بس اقلهم انتو متعرفوش شئ لاننا اكتر شعب بيكره اليهود
    مصرى اسكندرانى

    ردحذف
  23. هههههههههههههههههههههههههههههههههة

    ردحذف
  24. تحسرنا كثيرا لخروج مصر وآآآآآآآآآآآه لو مصر تلعب في كاس العالم كانت ترفع راس كل العرب....

    ردحذف
  25. أزال أحد مشرفي المدونة هذا التعليق.

    ردحذف
  26. اية الجمال دة

    ردحذف
  27. أزال أحد مشرفي المدونة هذا التعليق.

    ردحذف
  28. أزال أحد مشرفي المدونة هذا التعليق.

    ردحذف
  29. ارجو ان تكون مسؤولا وتحذف من يسب بلدك اذاكنت مصري

    ردحذف
  30. شكرا مع انك تاخرت وسبقت بحذف كلام ابن بلدك الاول

    ردحذف
  31. سيتم حذف اى تعليق يسىء الى مصر او الجزائر
    مصر والجزائر دولتان عربيتان لا تفرق بينهم كرة القدم
    انا مصرى واكن للشعب الجزائرى كل الاحترام واعتذر عن اى اساءة موجهة للشعب الجزائرى
    واتمنى ان لا يسىء احد للشعب المصرى ايضا لاننا عرب مسلمون واصل واحد ودين واحد وما يحدث بيننا هو عار علينا يوم القايمة ان نقابل الله سبحانه وتعالى ونحن نتبادل الشتائم و لا نحمل فى قلونا الا الكره
    اتمنى ان تتبدل الاحوال فى الفترة القادمة ان شاء الله

    ردحذف
  32. مصطفى البدوى16 يونيو، 2010 3:51 ص

    كل الفرق الى دخلت كاس العالم من افرقيا وكلاها من كبيرها ام الدنيا مصر فى الامم الافريقيقية 3 مرات متتالية حاجة غريبة

    ردحذف
  33. أزال أحد مشرفي المدونة هذا التعليق.

    ردحذف
  34. هل سولوفينيا رشت الحكم يامحمد ياروراوه ام ان سولوفينيا رشت شاشى ما ردك هذه المره؟
    ماتعليقك هل انت راض عن اداء هذا الفريق من حيث اللعب العنيف واللعب على أقدام الاعبين لارهابهم لا اللعب على الكره
    الحمد لله افتضح امركم أمام كل العالم وظهر جليا كم انتم لا تعرفون ان تلعبوا كرة قدم نظيفه وسنرى كيف تلعبون امام انجلترا هل سترهبون الاعبين الانجليز باللعب على اقدامهم التى لاتقدر بثمن ام ستلعبون كرة قدم مشرفه,لن تلعبو كرة قدم نظيفه فى المباراه القادمه هل تعرف لماذا؟
    لانكم لو لعبتم كرة قدم نظيفه سيظهر مستواكم الكروى المنحط,وسيفتضح امركم امام العالم,
    ملحوظه اخيره انا انتقد الفريق الجزائرى الكروى فى اطار الادب والاحترام والتعليق على كرة القدم ولا شيئ اخر وشكرا
    ارجو عدم حذف هذا التعليق لاننى لم اعلق بأى صوره غير لائقه

    ردحذف
  35. انا اتمني فوز الجزائر لانها بلد عربي ولكن بهذه الطريقة صعب لان المستوي لايصل الي العالمية لان اضعف فرق المجموعة هزمت الجزائر والجميع مقتنع بهذا الكلام ولكنة لايفصح ودي المشكلة الشي الثاني طريقة اللعب العنيف لايمكن ينتج عنة الفوز ومش كل مرة حنقنع العالم بانكم الحمل الوديع ارجوكم غيرو من لعبكم ومن اسلوبكم بالناس حتي يتعاطف معكم الناس والعرب
    وشكرا

    ردحذف
  36. المشكلة في الجزائر شيئان 1- تغيير المدرب 2- تغيير مسئول الرياضة في الجزائر مستر راوراوا وصدقوني حال الجزائر راح ينصلح لانهما الشخصان الوحيدان الذين يصرحان بكلام غير الحقيقة وهما من ادوا دور للشعب الجزائر وهمي وغير مقنع واوهموا الجزائريين انهم فريق سوف يحقق المعجزات ولكن الكذب ليس له رجلين علي راي المثل والواقع الجزائريون بيعيشوة الان وكفاية كلام المهم الافعال وقلبي مع شعب الجزائر المغلوب عن امرة

    ردحذف
  37. اتاسف كثيرا على الكلمات التي لا نمثل سوى الحقد الدفين و عن افكار اصحابها فعلا صدق المثل القائل كل اناء بما فيه ينضح ارجوا فقط ان تصحوا من غيبوبتكم لانها فعلا طالت و استغرقت كثيرا صدقوني ان قلت لكم ايتها الفئة القليقة من المتعصبين انني استتمتع بكلامكم لان الانسان كلما كثر كلامه كثر سقطه وكلما كثر سقطه كثرت ذنوبه فعلا احصدوا اكياسا من الذنوب و صدق المثل القافلة تسير و...... تنبح عذرا اقصد هؤلاء التافهين معلش احنا بنتكلم على قول الارنؤطي

    ردحذف
  38. الجزائر خسرت اول ماتش من سلوفينيا وهيعوضوا ان شاء الله من امريكا وانجلترا علي اساس انهم اضعف من سلوفينيا في المستوي

    ردحذف
  39. اتمنى الخسارة طبعا للجزائر والعوده بسرعة علشان يلحقو يتفرجو مع الجماهير

    ردحذف
  40. المونديال دةناقصةابطال افريقيا

    ردحذف
  41. سنظل الافضل مهما يقولوا

    ردحذف
  42. أنا أخوكم محمد من المدينه المنوره
    الرسول صلى الله عليه وسلم يقول .. عن أبي موسى الأشعري رضي الله عنه قال: قال رسول الله صلى الله عليه وسلم : (المؤمن للمؤمن كالبنيان يَشُدُّ بعضُه بعضاً) وشبك بين أصابعه" متفق عليه
    مين فينا ما يحب يكون مؤمن ..؟
    إحنا في علاقات كثيره تجمعنا أول شي الدين واللغه والعادات والاصل وغيرها كثير
    والله أتمنى من كل قلبي إن الازمه تعدي ونرجع زي أول وأحسن ..!
    السعوديه خرجت قدام البحرين وكل السعوديين شجعوا البحرين أمام نيوزيلندا
    شي عادي

    ردحذف
  43. سمير المصرى17 يونيو، 2010 8:04 م

    انجلترا سوف تسحق الجزائر 0/4 مع الرافة انشاء الله

    ردحذف
  44. الدكتور محمد18 يونيو، 2010 3:58 ص

    بسم الله الرحمان الرحيم
    أولا و الله عيب أن نرى الاخوة العرب يترامون بكلمات نابية على صفحات النت ...و الله عيب و هذا إنما يدل على التفكير الهمجي ذو الرائحة الكريهةلدى بعض المشاركين هنا...أنا مغربي و أعتز بكوني عربي و مسلم و أعتز أني أحب مصر و الجزائر و كل الدول العربية و نحن المغاربة مع ممثلنا الوحيد في المونديال ألا وهو الفريق الأخضر النسر الأخضر ...فياريت يا إخوة إنكم تتعقلوا شوايا و تكونو قلب واحد مع فريق واحد ألا وهو الفريق الأخضر الجزائري الشقيق ....

    ردحذف
  45. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    اختكم من الجزائر الى بتعشق مصر ارض الخير ، حز في نفسي كل الكلام الى تقال فينا واحنا اخواتكم ، بس والله بحبكم ، الحقيقة مش راح تغير الي قالوه بعضكم وهي ان الجزائر اخت مصر ومصر اخت الجزائر
    وليغفر لنا الله تعالى جميعا فكلنا اخطانا ....

    ردحذف
  46. مصري بيحب البلد دي18 يونيو، 2010 1:28 م

    مبروك للاخوة الجزائرين علي تعادلهم التاريخي امام الانجليز واتمني ابارك لهم عند فوزهم امام الامريكان
    وصعودهم للدور الثاني

    ردحذف
  47. مبروك للاخضر التعادل ونتمني النصر لهم في مباراة امريكاوان شاء الله يوصلوا الدور الثاني

    ردحذف
  48. فوقوا ياعرب فوقوا

    ردحذف
  49. نحن معاك ياجزائر

    ردحذف
  50. هنشجع الجزائر بقلبنا وهنحييها بدمنا

    ردحذف
  51. انشاءاللة الفوز للجزائر على الوليات المتحدة

    ردحذف
  52. اقفوا يا عرب بجانب الجزائريين

    ردحذف
  53. انااريد بتعليق عصام الشولي

    ردحذف
  54. ارجو من مستخدمي الانترنت عدم عرض التعليقات المستفزه لانها تذيد من المشاكل بين البلادوبعضها اتمني التوفيق للجزائر

    ردحذف
  55. محمد الفلسطيني19 يونيو، 2010 9:21 ص

    فلسطيني

    اتمنى الفوز للجزائر العربي الحر
    الجزائر بلد العروبة والاسلام وكل حر يشهد لهذه الدولة العربية بالموافق الشجاعة والداعمة لامتنا

    اخوتي شعب مصر دائما معطاء وفيه الخبر والوفاء لهذه الامة ولا تنظروا لبعض الغوغاء من الطرفين ، هداهم الله

    ووفقكم جميعا لكل خير ، والسلام عليكم

    ردحذف
  56. هتشيلو كام المطش الجاى 1\2\3\

    ردحذف
  57. الجزائر كلنا معاك

    ردحذف
  58. ازيك يا مدحت شلبى بنحبك والله الجزار كلنا معاكى

    ردحذف
  59. انا اريد تعليق عصام الشوال احمد يسرى

    ردحذف
  60. اشجع الجزائر هتكسب انشاء الله

    ردحذف
  61. الى الانفى متعة حقيفية فى كاس العالم
    ما

    ردحذف
  62. أزال أحد مشرفي المدونة هذا التعليق.

    ردحذف
  63. أزال أحد مشرفي المدونة هذا التعليق.

    ردحذف
  64. أزال أحد مشرفي المدونة هذا التعليق.

    ردحذف
  65. أزال أحد مشرفي المدونة هذا التعليق.

    ردحذف
  66. عم مدحت يا ابهة ايه العظمة دى كلها

    ردحذف
  67. انتم المصرين مع احترامي لكم لا تحب اي فريق الي فريقكم لازم نحن كا عرب نشجع الجزائر لانهو هو الفريق الوحيد حالين يمثل العرب في كاس العالم

    وهذا للعلم انا من اليمن

    ردحذف
  68. انا مصرى وبحبك ياجزائر واتمنا لكى الفوز

    ردحذف
  69. مش ضرورى يكون عربى عشان يشجع الجزائر انا مصرى الفريق الافريقى سواء الجزائراو اى فريق تانى

    ردحذف
  70. أزال أحد مشرفي المدونة هذا التعليق.

    ردحذف
  71. أزال أحد مشرفي المدونة هذا التعليق.

    ردحذف
  72. أزال أحد مشرفي المدونة هذا التعليق.

    ردحذف
  73. أزال أحد مشرفي المدونة هذا التعليق.

    ردحذف
  74. أزال أحد مشرفي المدونة هذا التعليق.

    ردحذف
  75. أزال أحد مشرفي المدونة هذا التعليق.

    ردحذف
  76. أزال أحد مشرفي المدونة هذا التعليق.

    ردحذف
  77. بتمنى صعود مصر الى كاس العالم 2014 بالبرازيل

    ردحذف
  78. ان شاء الله غانا

    ردحذف
  79. هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
    ههه ههه ههه ه هه ههه هههه ههههه هههههه
    هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه


    ه ه ه ه هه ه ه ه ه ههه ه ه ه ه هههه ه ه ه ه ههههه

    ردحذف
  80. كل الاحترام لكل محترم جزائرى ولعنة الله على كل سافل مستهتر يتسسبب فى اى ازمة بين المسلمين من الشعبين المصرى والجزائرى لاننا مسؤولون امام الله عن كل مايحدث من اهانات رجائى الا نعطيى الفرصة على المزايدين على مستفبل الشعوب العربية لحسابات خاصة بهم واتمنى ان ارى فريق جزائرى عربى من اصل جزائرى وليس فرنسى الهوية والروح اتمنى اراهم فى كل المحافل الدولية وتمنياتى لغانا بالتوفيق لانة فريق افريقى وكلهم رجال محترمين واد المسؤلية ويستحقوا تشجيع كل الافريقيين عرب وغير عرب لانهم الممثل الوحيد الان لافريقياوهم الان حاملوا الراية الافيريقية تمنياتى لهم بالتوفيق واثبتوا بالفعل تقدم الكرة الافريقية وخاصة مباراتهم مع المانيا ولا ننسا المعلم الكبير حسن شحاتة الزى اعطى اقوى الدروس للجميع ورجالة الفريق المصرى واتمنى الاستعداد من الان لكاس العلم القادم وليس بعيد عليك يامعلم فانت مكانك مع القادة ولاتقل شيء عن البطل انور السادات فى ذكائة وانت اسمك سيدون ويكتب عنك التاريخ اعظم القصص كل الحب والاحترام للشعب المصرى البطل الزى لاتوقفة اى ازمات ولدية من الامكانات البشرية والغير بشرية الكثير من العبد الفقير لله غنى باسم بلدى مصر فى دمى اذا انا مصرى وافتخر ببلدى مصر واقول للجميع لاعرب بدون مصر والمثل بقول اللى ملوش كبير يشتريلة كبير والكبير هنا مصرر رغم انف التافهين لان المحترمين يعلمون ذالك جيد فارس مصرى بن القاضى

    ردحذف
  81. بااااااااي جزائر ولاكن عرض غير مشرف للعرب

    ردحذف
  82. أزال أحد مشرفي المدونة هذا التعليق.

    ردحذف
  83. أزال أحد مشرفي المدونة هذا التعليق.

    ردحذف
  84. برجاء من مشرف الموقع نشر جدول الدور الثانى فى اسرع وقت

    ردحذف
  85. أزال أحد مشرفي المدونة هذا التعليق.

    ردحذف
  86. يا كابتن مدحت يا شلبى يا اهلوى مش حرام منتخب مصر ما يوصلص كاس العالم بدل الجزائر

    ردحذف
  87. انا كنت اتمنى ان مصر تلعب فى كاس العالم ولكن نقول القدر فعلها معنا واننا سوف ندخل كاس العالم باذن الله وسنعطى درسا لكل من يستهين بمصر ونشرف العرب كله بل العالم كله وسنعرفهم اننا من احسن منتخب فى العالم

    ردحذف
  88. الفيفا يقرر : مصر الى نهائيات كأس العالم 2014 دون منافسة لأنها أم الدنيا... ها ها ها ها هااااااااى ، انتو شايفين نفسكوا أيه????????? يا أولاد بمبا

    ردحذف
  89. فهمونى : فى كل حاجة المصريين شايفين نفسهم هم الافهم والاحسن فى كل شيىء....... والشهادات العلمية بتباع فى العتبة والسيدة زينب!!!! ياعجبى

    ردحذف
  90. أزال أحد مشرفي المدونة هذا التعليق.

    ردحذف
  91. أزال أحد مشرفي المدونة هذا التعليق.

    ردحذف
  92. انا احب تعليق عصام الشوال + فارس عوض

    ردحذف
  93. الله اكبر

    ردحذف
  94. اللهم انصر الاسلام والمسلمين

    ردحذف
  95. انا مصرى واشجع الجزائر وادعو الله ان يجمع المسلمون دائما ويهدى العاصى والفاسق

    ردحذف
  96. يا رجاله حرام عليكم مش كفايه ان الجزاير طلعت من كاس العالم بنقطه والعالم كله عرف ان مصر تستحق تدخل كاس العالم وان احنا لباناهم 4 0 حرام بقا

    ردحذف
  97. يا اخى الحمد لله على كل شىء
    واحنا مسلمين ودى كورة المفروض متوقعش بينا
    يارب اهدينا وجمع شملنا ويارب نبقى اخوة بالكلام وبالفعل

    ردحذف
  98. مصر تبيع الشهادات للي عايز يشتريها
    ولكن ولدها بياخدو شهادتهم من الخارج بكفأة
    وتفوق على الجميع
    دكاتره
    طيارين
    علماء ادباء

    ردحذف
  99. بحبك يا بلادي مسلم وعربي ومصري28 يونيو، 2010 4:22 ص

    إن قدر الإله مماتي لا ترى الشرق يرفع الرأس بعدي

    ردحذف
  100. {فرقةالنارية}
    شعيب
    وسام
    سعد
    سهيل
    سمير
    احمد

    ردحذف
  101. {نادي حطين}
    أسامةامان
    سعيدمجيب
    سلمان الحجازي
    رضوان طارق
    أحمديونس
    عاطف رحيم
    وليدجعفر
    عبدالمجيد

    ردحذف
  102. ""(فــرقة النـــارية)""
    شعــيب عبد الغني(نادي الحمراء)

    وســـام طاهر (نادي الثقافي)

    سعــد سعيــد (نادي الحمراء)

    سهيــل سعـــيد (نادي الثقافي)

    سمـــير سعيد (نادي الحمراء)

    احمــد عبدالغني (نادي الثقافي)

    ردحذف
  103. برازيل

    ردحذف
  104. أزال أحد مشرفي المدونة هذا التعليق.

    ردحذف
  105. بحبك يا كابتن مدحت شلبى حرام مصر ما توصلش كاس العالم وانشاء اللة هنوصل فى2014 بلا منازع ولا مناقش مع تحياتى كابو اسيوط ديروط الشريف

    ردحذف
  106. مدونة وموضوع النقاش مهزلة

    ردحذف
  107. مبورك الفوز للاسبان وحظ اوفر للبرتعال مع انب ارجنتيني واحب مــســي

    ردحذف
  108. بأذن الله الكأس لـــ ( الإرجنــــتــين )

    ردحذف
  109. خلينا نتكلم فى الكوره المصريه شويه بصراحه النادى الاهلى نادى غير محترم يعتمد على تفريغ الانديه

    ردحذف
  110. بسراحة اللاعب محمد ناجى جدو لو دخل نادى الاهلى هيخربة

    ردحذف
  111. انا بحب البرازيل و ايب شاء الله هتكسب كاس العالم 2010

    ردحذف
  112. البررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررازيل

    ردحذف
  113. الكاس الارررررررررررررررررررررررجنتين

    ردحذف
  114. بصراحه استمتع لما أشوف مباريات البرازيل
    وعلى فكره البرازيل مايظهر إلا في الأدوار المتقدمه
    وكوبا أمريكا يشهد بالشي هذا ثلاثيه الأرجنتين

    ردحذف
  115. السلام على من اتبع الهدى مع احترامى لكل الذين كتبوا وعبروا عن ارائهم من تشجيع لبعض الفرق او للفرق المؤهلة حاليا نعلم جميعا ان الارجنتين واسبانا والمانيا وهولاندا والبتقى كلهم فرق لها تاريخ فى اللعبة ولاكن انا لى راى ثانى كاس العالم من تاريخ بدايتها محتكراها اوربا ودول امريكاالجنوبية اقصد البرازيل والارجنتين وجاء الوقت وجائت الكاس عندنا فى قارتنا فمن العار علينا ان نتمنا او ان نشحع فرق من قارات اخرى اتمنى ان لاتخرج هذة الكاس من افريقيا وهنا مكسبنا هنا مكسب للجميع لاننا اثبتنا ان افريقيا بها فرق قوية وتزكروا ان كل الفرق التى دخلت كاس العالم مصر فازت عليها فهنا المكسب معنويا كبير ولعل هذا يعطى دافع اكبر وطموحات اكبر للاعبينا وفرقنا انة لاشيء اسمة المستحيل فاذا اردنا الفوز بالكاس سنصل لها ونكسبها ومن هنا اتمنى صعود غانا للمباراة النهائية والفوز بالكاس وانشاء الله سيحدث ونحتفل جميعا بالكاس ونثبت للعالم انا افريقيا بها رجال اد المسؤلية وان مايدخل افريقيا لن ولم يخرج منها واخيرا اقول الاقربون اولى بالمعروف واسف للاطالة من فارس مصرى بن القاضى وافر تحياتى للجميع

    ردحذف
  116. وهنا اقول ان غانا من الفرق المحترة ومن الواجب علينا مساندتها وتشجيعها وهذا من اهم الدروس للفرق وللشعوب الهمجية ولعلها تستفيد مما يحدث لان محبة الشعوب بعضها لبعض لا ياتى من فراغ انظروا فى هذة الموقعة وليست ببعيد مباراة انجلترا والمانيا هذمتها المانيا شر هذيمة وانظروا لتاريخ البلدين والحروب التى كانت بينهم وفتلا بالالف ومع ذالك بعد المباراة الجميع صافحوا بعضهم البعض هاهو الفرق بين شعوب ليست بمسلمة ولاكن يفعلون مايطلبة الاسلام منا نحنو المسلمين مع كل اسفى وانا حذين لما اقول اقول للهمج من هذة الشعوب تعلموا واثبتوا ولا تبدلون جلودكم الشعوب العربية شعوب اصيلة ولها تاريخها الحافل فلاتعطوا الفرصة للاخرين للاستهانة بنا كعرب احنا الذين علمنا العالم كل العلوم والسلام سادا العلم فى عصر رجال كانوا اتقياء ولاكن باستهتارنا وضعفنا تراجعنا كثيرا فاتقوا الله عباد الله وكلكم مسؤلون امام الله عما يحدث وجزاكم الله عنا خيرا اللهم بلغت اللهم فاشهد اسف للاطالة من فارس مصرى بن القاضى

    ردحذف
  117. محمد مصطفى2 يوليو، 2010 6:39 ص

    البرازيل ستفوز على هولندا 2-0

    ردحذف
  118. الارجنتين سوف تخسر 3-1

    ردحذف
  119. المانيا سوف تفوز باالكاس

    ردحذف
  120. هولندا و المانيا فى النهاية و نقول لكل فريق معلش و الارجنتين كانت هى الاخيرة و ميسى لم يفعل شىء و المانيا نقول له مبروك و يو 11 فى الشهر نقول له مبروك مرة اخر و شكرررررررررررررا
    محمود حجاج
    محافظة قنا

    ردحذف
  121. المانيا سوف تخسر 2-1

    ردحذف
  122. متى ستوزاع مبارةا ليوم

    ردحذف
  123. كووووووووووووووووووووووووووووووووووووورة

    ردحذف
  124. أزال أحد مشرفي المدونة هذا التعليق.

    ردحذف
  125. هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههة هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههة

    ردحذف
  126. kjljlfjhoiumnbvjhghdksj525458521dsljkkluhjksdfjhbhjmghdsfhjhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhvbbbbbbbbbbbbbbcxnhgdsfghdfjfgjhsfahgfhgfsdaf

    ردحذف
  127. سبحان الله و بحمده سبحان الله العظيم

    ردحذف
  128. هولندا سوف تخسر 2-0

    ردحذف
  129. محمد عبدالله10 يوليو، 2010 11:25 م

    اسست الرياضة لتأصيل روابط المودة بين الشعوب ، وجاء دين الإسلام الحنيف لتكسير الكبر وزعائم العصبية والقلية الجاهلية ، فأين نحن كمصريين وجزائريين من هذه القاعدة ،،، دعمنا بناء الإسلام ،، أم حاولنا هدم القاعدة

    ردحذف
  130. محمد مصطفى محمد12 يوليو، 2010 12:39 م

    اسبانيا كانت احسن بكثير من هولندا فى نصف الشوط الثانى والشوط الاول كان ممل جدااااااااااااا.

    ردحذف
  131. محمد مصطفى محمد24 يوليو، 2010 12:58 م

    الأهلى سيفوز على حرس الحدود 2 مقابل صفر فى مباراة السوبر المصرية

    ردحذف
  132. شـــــــــــــــــــــــــعــــــــــــــــيـــــــــبــــــــــــــــــ

    ردحذف
  133. اسبانيا

    ردحذف
  134. برازيل تخسر من الارجنتين

    ردحذف