اخر الاخبار

مشاهدة مباراة امريكا وسلوفينيا بث مباشر

مشاهدة مباراة امريكا وسلوفينيا بث مباشر
مباراة امريكا وسلوفينيا 18-6-2010

Slovenia Vs. USA
فى لقاءات الجولة الثانية من المجموعة الثالثة فى كاس العالم جنوب افريقيا 2010

شاهد مباراة امريكا وسلوفينيا مباشر فى كاس العالم
يوم 18/6/2010 الساعة 5.00 بتوقيت القاهرة

انتهت المباراة بالتعادل الايجابى 2-2

شاهد اهداف وملخص المباراة


اخبار عن مباراة سلوفينيا وامريكا

لن يكون الفوز الأول لسلوفينيا في نهائيات كأس العالم على الإطلاق، والذي جاء بفضل هدف في الجزائر، مجديا إذا لم ينجح الفريق في تجاوز عقبة الولايات المتحدة وإعلان تأهله المبكر لدور الستة عشر بمونديال جنوب أفريقيا، فيما سيعتبر حينها مفاجأة كبيرة.

ويعي المدرب السلوفيني ماتياز كيك أن ساعة الحقيقة تدق حين يصطدم بخصمه الأمريكي في ملعب إليس بارك بجوهانسبرج الجمعة، في مباراة تبدو أصعب لفريقه منها للولايات المتحدة التي حققت تعادلا مستحقا مع إنجلترا في الجولة الأولى (1-1).

وإن كانت سلوفينيا قد استفادت شيئا من لقاء الجزائر بجانب النقاط الثلاث والدفعة المعنوية، فإن لاعبيها قد تعودوا أيضا على الالتحمات البدنية القوية التي يتميز بها الأمريكيون، وهو ما يزيد احتمالات رؤية البطاقات، بلونيها، في اللقاء المرتقب.

ولكن في الوقت نفسه لا يبدو مستبعدا أن يلجأ كيك إلى تأمين دفاعاته وعدم الاندفاع للهجوم إدراكا منه لقدرات فريقه الحقيقية بعد أن جاءت النقاط الثلاث الأولى بخطأ لفوزي شاوشي حارس الجزائر، ولم تعبر عن سير المباراة فعليا.

وعلى الجهة الأخرى، يبدو المدرب الأمريكي بوب برادلي واثقا من قدرة فريقه على تحقيق أول فوز في المونديال يقترب به من دور الستة عشر، خاصة في ظل تماسك الخطوط

شارك بتعليق عن مباراة امريكا و سلوفينيا وشجع فريقك

هناك تعليق واحد: