اخر الاخبار

اشبيلية يتعادل مع بروسيا دورتموند ويتأهل لدور الـ 32 من الدورى الاوروبى

اشبيلية يتعادل مع بروسيا دورتموند ويتأهل لدور الـ 32 من الدورى الاوروبى
اشبيلية يتعادل مع بروسيا دورتموند 2-2 فى المجموعة العاشرة من الدورى الاوروبى موسم 2010/2011

تأهل فريقا إشبيلية الإسباني ونابولي الإيطالي إلى دور الـ32 من مسابقة دوري أوروبا بموجب نتائجهما في الجولة الأخيرة من دوري أووربا.

في المجموعة العاشرة، تعادل إشبيلية بين أنصاره مع بروسيا دورتموند الألماني بهدفين لكل فريق حيث تقدم الضيوف أولا عبر الياباني شينجي كاجاوا في الدقيقة الرابعة، ثم قلب الفريق الأندلسي المعطيات بثنائية من توقيع الإيفواري ندري روماريك (ق31) والمالي فردريك كانوتيه (ق35).

ولم يشفع لدورتموند هدف المدافع الصربي نفين سوبوتيتش (ق49) حيث رفعت النتيجة رصيده عند تسع نقاط فقط في المركز الثالث مقابل عشرة لإشبيلية الذي رافق باريس سان جيرمان الفرنسي إلى الدور المقبل.

وعزز باريس سان جيرمان صدارته بالوصول إلى النقطة رقم 12 بالتعادل مع كرباتي لفيف الأوكراني.

وفي المجموعة الحادية عشرة، أحرز مهاجم أوروجواي، إدينسون كافاني هدفا في الدقيقة الثالثة من الوقت بدل الضائع منح نابولي الفوز بين أنصاره في ملعب سان باولو على ستيوا بوخارست الروماني.

ورفع الفوز رصيد نابولي إلى سبع نقاط في وصافة المجموعة مقابل عشر لليفربول الإنجليزي المتصدر والذي تعادل سلبيا في نفس التوقيت مع أوترخت الهولندي.

وحسم بورتو البرتغالي صدارة المجموعة الثانية عشرة بالفوز على سسكا صوفيا البلغاري 3-1 فيما كانت الوصافة مصيرا محتوما لبشيكتاش التركي رغم تغلبه على رابيد فيينا النمساوي بهدفين دون رد.

وكانت المجموعات من الرابعة حتى السادسة قد اختتمت منافساتها في وقت سابق حيث حجز باوك اليوناني مقعده في الدور المقبل، بجانب الفرق التي كانت قد ضمنت التأهل مسبقا وهي فياريال الإسباني ودينامو كييف الأوكراني وباتي بوريسوف البيلاروسي وسسكا موسكو الروسي وسبارتا براغ التشيكي.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق