اخر الاخبار

الزمالك ممنوع من قيد لاعبين جدد فى يناير بسبب المستحقات المتأخرة

الزمالك ممنوع من قيد لاعبين جدد فى يناير بسبب المستحقات المتأخرة
لجنة شئون اللاعبين تمنع الزمالك من قيد اى لاعب جديد فى انتقالات يناير الشتوية

منعت لجنة شؤون اللاعبين باتحاد الكرة المصري نادي الزمالك من قيد اي لاعبين جديد خلال فترة الانتقالات الشتوية في يناير لحين قيام النادي بتسديد جميع مستحقات اللاعبين الذين رحلوا عنه أولا.

اللجنة أبلغت النادي بضرورة دفع مستحقات اللاعبين الذين رحلوا عنه وهم الحارسين محمد عبد المنصف وعماد السيد ولاعب خط الوسط ايمن عبد العزيز والمهاجم شريف اشرف حتى يتمكن من قيد اي لاعب جديد في قائمته خلال يناير.

وقام مسؤولو نادي الزمالك بطلب جلسة اجتماع مع الكابتن مجدي عبدالغني رئيس لجنة شؤون اللاعبين باتحاد الكرة من اجل الوصول إلي حل ودي يرضي جميع الأطراف.

وقال مسؤول في نادي الزمالك " سيعقد كل من المهندس طارق غنيم والكابتن عبدالله جورج اجتماعا الأربعاء مع الكابتن مجدي عبدالغني في تمام الساعة الثانية عشر ظهرا من اجل حل المشكلة بشكل ودي."

وأضاف " توصلنا بالفعل إلي حلول مع بعض من وكلاء هؤلاء اللاعبين وجاري حل المشكلة مع بقية اللاعبين الذي لم نتوصل إلي حلول معهم حتى الآن."

وتمكن الزمالك رسميا من التعاقد مع لاعبين اثنين لشهر يناير هما الظهير احمد سمير القادم من ليرس البلجيكي بالإضافة إلي المهاجم الجزائري محمد لامين عودية لاعب شبيبة القبائل الجزائري.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق