اخر الاخبار

كاسياس صاحب افضل صدة فى 2010

كاسياس - افضل صدة فى 2010
كاسياس ينال لقب صاحب أفضل "صدة" في عام 2010

نال حارس مرمى منتخب إسبانيا ونادي ريال مدريد الإسباني، إيكر كاسياس، لقب صاحب أفضل صدة خلال عام 2010 في استفتاء أجرته صحيفة "ماركا" الرياضية الإسبانية ذائعة الصيت.

وأبرز الموقع الالكتروني للصحيفة الأربعاء أن رواده اختاروا الكرة الخطرة التي تصدى لها كاسياس في نهائي مونديال جنوب أفريقيا 2010 أمام هولندا، من انفرادة كان بطلها المهاجم أريين روبن، الذي سدد الكرة بإتقان على يمين الحارس الذي كان يقظا واستطاع إبعادها بقدمه.

وكانت نتيجة المباراة ستتغير تماما إذا احرز روبن هذا الهدف نظرا لأن النتيجة كانت سلبية وقتها، لكن كاسياس حافظ على نظافة شباكه وقاد الماتادور للفوز بلقب البطولة الأول في تاريخه بفضل هدف لاعب خط الوسط أندريس إنييستا، المرشح هذا العام لنيل جائزة الكرة الذهبية لأفضل لاعب في العالم.

وتفوق كاسياس على حارس منتخب هندوراس، نويل بايادريس، الذي تصدى ببراعة لهدف مؤكد لمنتخب تشيلي في كأس العالم من رأسية والدو بونسي التي كانت في طريقها للشباك لولا تألق بايادريس، بحصول الأول على إجمالي 60% من الأصوات.

وجاء حارس مرمى فريق مورثيا، داني هرنانديز، ثالثا، بعد أن تصدى ببراعة لكرة ثابتة سددها مهاجم ريال مدريد، البرتغالي كريستيانو رونالدو بمكر شديد في الدوري الإسباني.

شوف صدة كاسياس فى مباراة نهائى كاس العالم 2010 ( اسبانيا 1-0 هولندا )


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق