اخر الاخبار

ريال مدريد يحول تأخره الى فوز على الميريا 2-1 فى الدورى الاسبانى

ريال مدريد يحول تأخره الى فوز على الميريا 2-1 فى الدورى الاسبانى
ريال مدريد يفوز على الميريا 2-1 ضمن لقاءات الاسبوع الـ 32 من الدورى الاسبانى موسم 2009/2010

اعرف اكتر عن الخبر ..
فوز ريال مدريد على الميريا 2-1

حقق ريال مدريد فوزا صعبا خارج ارضه على الميريا بهدفين مقابل هدف في اللقاء الذي جمع بين الفريقين ضمن منافسات الاسبوع الـ32 من الدوري الاسباني مساء الخميس.

ورفع الملكي من رصيده للنقطة 80 بالمركز الثاني بفارق ثلاث نقاط عن برشلونة حامل اللقب ومتصدر الترتيب، فيما توقف رصيد الميريا صاحب المجهود الوفير عند النقطة 37 بالمركز الـ13.

وضمد المرينجي جراحه عقب خسارته على ملعبه ووسط جماهيره من برشلونة بنتيجة 0-2، ليفقد الصدارة، ويعود الفارق لثلاث نقاط مجددا.

سجل أهداف اللقاء، كريستيانو رونالدو، ورافائيل فان دير فارت للريال، فيما أحرز هدف الميريا الوحيد البرت كروسات.

بدأ الريال شوط المباراة الاول بحماس وسنحت فرصة التقدم للفريق الملكي من ركلة ثابتة انبرى لها البرتغالي كريستيانو رونالدو ولكن الحارس دييجو الفيس تصدى لها وأخرجها للركنية.

واعتمد الميريا على الهجمات المرتدة وسط أداء متذبذب من الريال، واستطاع تسجيل الهدف الاول عن طريق البرت كروسات من عرضية من الجانب الايمن، لم يتوان المزعج من وضعها بالشباك في الدقيقة 14.

وانطلق رونالدو مراوغا دفاع اصحاب الارض ومخترقا المنطقة وسدد على يسار الحارس الفيس الذي لم يستطع التصدي لسرعة الكرة.

وضاع هدف التقدم من الريال بعدما ارتطمت الكرة بالقائم الايمن لالفيس، لترتد للهولندي رافائيل فان دير فارت الذي سدد الكرة بغرابة خارج المرمى في الدقيقة 28.

وأضاع المهاجم النيجيري كالو اوتشي فرصة التقدم لفريقه، بعدما حول تمريرة من الجانب الايسر بكعبه، لكن الكرة اصطدمت بقدمه الثابتة ليحرم من توجيه الكرة بشكل جيد في الدقيقة 33.

وتألق دفاع الميريا وأخرج كرة عجية من على خط المرمى اثر تسديدة ضعيفة من الارجنتيني جونزالو هيجوين مع بداية المباراة، ورد اصحاب الارض بهجمة سريعة انتهت بتسديدة اوتشي فوق مرمى ايكر كاسياس.

وتقمص فارت دور "سوبر مان" وسدد كرة رائعة من خارج المنطقة سكنت يسار الحارس المتألق دييجو الفيس ليسجل هدف التقدم للريال قبل أقل من 20 دقيقة على نهاية المباراة.

شاهد اهداف المباراة


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق