اخر الاخبار

مرتضى منصور يفجر المفاجأة ويتنازل عن القضايا المرفوعة على شوبير بدون اعتذار

مرتضى منصور يفجر المفاجأة ويتنازل عن القضايا المرفوعة على شوبير بدون اعتذار
مرتضى منصور يتنازل عن القضايا المرفوعة على احمد شوبير يوم الاربعاء القادم فى برنامج مصر النهاردة مع محمود سعد


اعلن الاعلامى محمود سعد مقدم برنامج مصر النهاردة انه تلقى اتصالا هاتفيا من المستشار مرتضى منصور
اكد فيه مرتضى منصور انه سوف يتنازل عن القضايا المرفوعة على النائب والاعلامى وحارس مرمى المنتخب المصرى السابق احمد شوبير
بدون ان يقدم شوبير اعتذارا كما كان يطلب منصور و كان الطرفان ( شوبير ومرتضى ) قد حضرا جلسة تصالح فى برنامج مصر النهاردة فى ضيافة محمود سعد والشيخ خالد الجندى لكن الصلح انتهى بتفاقم المشكلة بينهما وانسحاب مرتضى منصور من الحلقة بعد استهزاء شوبير بكلام وادلة منصور ..

شاهد فيديو اعلان محمود سعد عن تنازل مرتضى منصور عن القضايا المرفوعة على شوبير



التحقيق فى حلقة يوم الاربعاء السابق

صرح أنس الفقي وزير الإعلام بأنه أصدر قرارا بإحالة حلقة برنامج "مصر النهاردة" التي استضافت الإعلامي أحمد شوبير والمستشار مرتضي منصور إلي لجنة تقييم الأداء الإعلامي برئاسة الأستاذ الدكتور فاروق أبوزيد.

أكد الفقي أنه لا ينبغي لبرامج التليفزيون أن تضحي بمبدأ "القيمة" مقابل السبق الإعلامي أو المردود الإعلاني وأن علي الإعلام دائماً أن يُعلي من مردود "القيمة والهدف والرسالة" بصرف النظر عن أي سبق إعلامي أو إعلاني يحقق لبعض الشخصيات بطولات زائفة علي حساب الذوق العام والرأي العام.

وشدد على منع تكرار مثل هذه التجاوزات مستقبلاً وأن يضع مقدمو البرامج والمسئولون بها الرسالة الإعلامية فوق اعتبارات السبق أو الإعلان.

وطلب الفقي من اللجنة تقييم الحلقة ورصد ما بها من ملابسات وتجاوزات أدت إلي الإساءة للبرنامج وللمشاهدين وطلب تقديم تقرير مفصل عنها يحدد المسئولية عن هذه التجاوزات.

وكان برنامج "مصر النهاردة" قد استضاف كل من مرتضي وشوبير في محاولة من مقدمه الاعلامي محمود سعد ابرام صلح بين الطرفين في حضور الشيخ خالد الجندي ولكن هدف البرنامج لم يتكلل بالنجاح حيث اصر مرتضي علي الاستمرار في مقاضاة شوبير قضائيا بداعي اصرار الاخير علي السخرية منه علي حد وصفه.

شاهد الحلقة المعنية كاملة علي 7 اجزاء

الجزء الاول



الجزء الثاني



الجزء الثالث



الجزء الرابع



الجزء الخامس



الجزء السادس



الجزء السابع والاخير


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق