اخر الاخبار

اهداف مباراة مانشستر يونايتد و فولهام 3-0

اهداف مباراة مانشستر يونايتد و فولهام 3-0
مشاهدة اهداف مباراة مانشستر يونايتد و فولهام والتى انتهت بفوز مانشستر يونايتد 3-0 ضمن لقاءات الاسبوع ال 30 من الدورى الانجليزى موسم 2009/2010
اهداف مباراة مانشستر يونايتد وفولهام 14/3/2010

- ملخص المباراة -
انتشى فريق مانشستر يونايتد بصدارة الدوري الانجليزي مؤقتا بعد فوزه على فولهام بثلاثية نظيفة سجل واين روني منهم هدفين في اللقاء الذي جمع بين الفريقين ضمن منافسات الأسبوع الثلاثين من المسابقة يوم الاحد.

ورفع المان يونايتد من رصيده للنقطة 66 بالمركز الأول مؤقتا، بفارق نقطتين عن تشيلسي صاحب المركز الثاني، والذي له مباراة مؤجلة، فيما توقف رصيد فولهام عند النقطة 38 بالمركز العاشر.

وعزز روني صدارته لهدافي البريمير ليج إذ رفع رصيد أهدافه للرقم 25، يليه ديديه دروحبا مهاجم تشيلسي بالمركز الثاني برصيد 21 هدفا.

وأضاع روني فرصة التقدم في الشوط الأول بعدما انطلق بسرعته متحكما في الكرة وسدد كرة رائعة من خارج المنطقة ولكنها مرت بجوار القائم الايمن للحارس.

وأنقذ فيديتش مرماه من فرصة هدف محقق بعدما انقض على لاعب فولهام بوبي زامورا وأبعد الكرة من أمامه في الدقيقة 76.

وغادر انطونيو فالنسيا غير الموفق أرضية الميدان في الدقيقة 73، وحل محله جي سونج بارك، وكاد فليتشر ان يسجل الثاني من تسديدة خطيرة من داخل المنطقة ولكن الحارس تعملق وأخرج الكرة للركنية.

وانطلق ديميتار برباتوف ورواغ الدفاع مخترقا المنطقة، ومرر لروني الذي لم يتهاون في وضع الكرة في شباك فولهام معلنا عن ثنائية رائعة في الدقيقة 84.

وفي الدقيقة 88، أرسل بارك عرضية نموذجية للبلغاري برباتوف الذي "لدغ" الكرة برأسه في الشباك مباشرة ليقتل أمال فولهام في المباراة.

- الاهداف -
احرز الاهداف للمان
هدفين لواين رونى
هدف لبرباتوف

شوف الاجوان

هدف رونى الاول 1-0


هدف رونى الثانى 2-0


هدف برباتوف 3-0

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق