اخر الاخبار

المختبر الماليزى يفحص عينة حسام غالى ويؤكد تناوله منشطات

المختبر الماليزى يفحص عينة حسام غالى ويؤكد تناوله منشطات
عينة حسام غالى ايجابية للمرة الثانية بعد تحليل المختبر الماليزى

انا عن نفسى مش مصدق
لان حسام غالى لاعب فاهم ومحترف
وكمان حاسس ان المنشطات اللى ظهرت دى
كانت بسبب الادوية اللى اخدتها لاعيبة المنتخب وهما فى امم افريقيا 2010
لما اتصابوا بانفلونزا الخنازير ..
على العموم ربنا يستر وحسام غالى ميتوقفش

اعرف اكتر عن الخبر ..
تأكيد تناول غالى للمنشطات
اثبت المختبر الماليزي الذي قام بفحص العينة (B) للاعب المصري حسام غالي متوسط ميدان فريق النصر السعودي، اثبت تناول اللاعب للمنشطات حيث جاءت نتيجة العينة ايجابية.

وقال موقع "المدرج المحايد" السعودي في بيان مقتضب له ان المختبر اكد وجود منشطات في عينة اللاعب بعد الفحص الذي حضره اطباء مصريون واللاعب نفسه.

وعلي الرغم من ايجابية العينة الثانية، اكد اللاعب انه سينتظر رد المختبر الالماني والذي ارسل له نصف العينة B من اجل تحليلها.

وكانت لجنة الرقابة علي المنشطات السعودية قد قررت إيقاف غالي بسبب ظهور مادة محظورة رياضيا في العينة (A) التي أخذت منه عقب نهاية مباراة فريقه أمام الهلال في ربع نهائي كأس ولي العهد.

وفي حال ثبتت العينة الثانية ايجابية تناول اللاعب لمادة محظورة، فسيتم ايقافه لمدة قد تقترب من العام علي غرار القرار الذي صدر بحق مهاجم الوحدة علاء الكويكبي.

هناك 3 تعليقات:

  1. الكابتن حسام غالى - لاعب محترف متميز - كان يلعب فى الدورى الإنجليزى الكبير - وعفوا للدورى السعودى ، واعتقد انه يخاف على اسمه كلاعب محترف فى عمل هذا الفعل المريض - بالله عليكم لماذا يتعاطى منشطات فى دورى أقل أضواء من الدوريات الأوربية - كل ما فى الموضوع انه تناول الدواء الخاص بانفلونزا الخنازير - تامى فلو - وتبقى منه رواسب فى الدم مازالت موجودة حتى الآن - عيب قوى التشهير بلاعب فى قيمة حسام غالى ، واعتقد ان النتيجة الموجودة بمعامل ألمانيا ستعطى نتيجة سالبة وهى ستظهر ظهيرة هذا اليوم دعونا ننتظر ونرى ، وحتى لو طلعت إيجابية لا اصدق عن غالى ذلك
    زملكاوى قديم

    ردحذف
  2. عادي هذا هو عالم كرة القدم

    ردحذف
  3. سبق التعليق على الخبر ورأئى منشور أمامكم !!!

    ردحذف