اخر الاخبار

اهداف مباراه برشلونه و ريال سرقسطه 4-2 فى الاسبوع السابع و العشرين

اهداف مباراه برشلونه و ريال سرقسطه 4-2 فى الاسبوع السابع و العشرين فى الدورى الاسبانى
مشاهده اهداف برشلونه و ريال سرقسطه 4-2 فى الدورى الاسبانى
برشلونه يفوز على ريال سرقسطه 4-2 و ميسى هاتريك للمره الثانيه على التوالى
اخبار عن المباراه
فعل ليونيل ميسي كل شيء في كرة القدم وسجل هاتريك للمرة الثانية على التوالي، وذلك في مرمى ريال سرقسطة 4-2، في اللقاء الذي جمع بين الفريقين في ختام منافسات الأسبوع السابع والعشرين من مسابقة الدوري الاسباني الاحد.
وكان ميسي قد سجل ثلاثية نظيفة في مرمى فالنسيا على ملعب الكامب نو يوم الاحد الماضي، ليرفع الارجنتيني من رصيد اهدافه للرقم 25 في صدارة هدافي الليجا.
ورفع البارسا من رصيده للنقطة 68 بالتساوى مع ريال مدريد صاحب المركز الاول بفارق الاهداف.
استطاع البارسا اللعب بهدوء أعصاب بعدما سجل الارجنتيني المتألق ميسي هدف البلوجرانا الأول، من رأسية رائعة اثر عرضية نموذجية من بيدرو في الدقيقة الخامسة.
وفي مباراة اخرى، عزز فالنسيا موقعه بالمركز الثالث في الدوري الإسباني بفوزه 2-0 على ضيفه ألميريا ليستعيد نغمة الانتصارات بعد خسارته الكبيرة امام برشلونة الاسبوع الماضي بثلاثية نظيفة.
وسحق ريال مايوركا ضيفه أتلتيكو مدريد 4-1 كما حقق راسينج سانتاندير فوزا غاليا على مضيفه أوساسونا 3-1 في نفس الأسبوع، واستحق مالاجا الفوز على ضيفه فياريال بهدفين نظيفين للمهاجم المغربي نبيل باها (ق64 و84).
واصل البارسا سيطرته على مجريات اللعب في غياب اندرياس انيستا وكارليس بويول وتيري هنري، لينتهي الشوط الأول بتقدم البلوجرانا بهدف.
وفي الشوط الثاني، حاول سرقسطة مجاراة البارسا وخطف هدف التعادل إلا ان دفاع الكتالوني كان يقظا بالاضافة إلى تألق الحارس فيكتور فالديز خلال الفترة الاخيرة.

هدف نصف مارادوني
وسجل ميسي الهدف الثاني لفريقه بهدف نصف مارادوني حيث خطف الكرة من وسط الملعب، وراوغ لاعب، وانطلق ناحية المرمى مراوغا المدافع "مرتين" ليسدد كرة أرضية رائعة معلنا عن الهدف الثاني.
ولم يهدأ ليو حتى سجل الهدف الثالث من تسديدة رائعة من على حدود المنطقة في الدقيقة 78.
تلقى البارسا هدفين بعدها في الدقيقتين، 85 و89 حيث انطلق بيريز ادريان وسدد كرة من زاوية ضيقة في مرمى فالديز.
وبمرور أربع دقائق، نفذ سرقسطة هجمة سريعة على طريقة "البارسا" انفرد من خلالها نفس اللاعب وأحرز الهدف الثاني على يمين فالديز الذي خرج لملاقاته.
وفي الدقيقة الاخيرة من المباراة، تحصل ميسي على ركلة جزاء بعدما فعل كل شي في الكرة ليسقط مجذوبا من المدافع. انبرى للركلة زلاتان ابراموفيتش وسددها ليفك النحس الذي ظهر به في المباراة بشكل لافت لتصبح النتيجة 4-2.
اهداف المباراه

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق