اخر الاخبار

اهداف مباراة ارسنال و هال سيتى 2-1

اهداف مباراة ارسنال و هال سيتى 2-1
مشاهدة اهداف مباراة ارسنال و هال سيتى والتى انتهت بفوز ارسنال 2-1 ضمن لقاءات الاسبوع ال 30 من الدورى الانجليزى الممتاز موسم 2009/2010
اهداف مباراة ارسنال و هال سيتى 13/3/2010

.. ملخص المباراة ..
نجح فريق ارسنال في الفوز بصعوبة على مضيفه هال سيتي بنتيجة 2-1 في مباراة من الأسبوع الثلاثين بالدوري الانجليزي الممتاز مساء السبت.

وضيق الجنرز الخناق على فريقا مانشستر يونايتد وتشيلسي اذ رفع رصيده إلى 64 نقطة ليقتنص المركز الثاني مؤقتا من مانشستر يونايتد الذي يلعب يوم الأحد.

ويتصدر تشيلسي جدول الترتيب برصيد 64 نقطة بفارق الأهداف عن ارسنال وله مباراة مؤجلة.

وظل هال سيتي في المركز التاسع عشر برصيد 24 نقطة ليقترب خطوة جديدة من الهبوط إلى الدرجة الأولى.

زكي لم يبارح دكة البدلاء

وجلس الدولي المصري عمرو زكي على دكة دلاء فريق هال سيتي لكنه لم يشارك طوال المباراة.
لم ينتظر ارسنال كثيرا وتقدم أولا عن طريق لاعبه الروسي اندريه ارشافين بعد مرور 14 دقيقة فقط عندما مر من لاعبين وسدد بوجه القدم الخارجي في شباك أصحاب الأرض.

وواصل الجنرز هجومه المستمر، وكاد يحرز الهدف الثاني في الدقيقة 21 لكن المدافع البلجيكي توماس فيرمالين لم يلحق بالكرة التي مرت بجوار القائم بقليل.

لكن سرعان ما عادل أصحاب الأرض النتيجة عندما احتسب حكم المباراة ركلة جزاء بعد سقوط اللاعب "المتسلل" هيسلينك إثر إعاقة سول كامبل له ليسدد جيمي بولارد هدف التعادل.

اندفع الفريق اللندني إلى الهجوم بحثا عن التقدم مرة أخري قبل نهاية الشوط الأول. وأضاع ارشافين فرصتين ثمينتين لوضع فريقه في المقدمة حيث سدد مرتين أعلى المرمى من داخل منطقة الجزاء.

وتعرض بواتينج قائد التايجرز للطرد حيث تلقى بطاقة صفراء ثانية بسبب تدخل عنيف على الجناح الأيمن بكاري سانيا في الدقيقة 45.

ارشافين يتقمص دور بنتنر

وواصل ارسنال اضاعة الفرص في الشوط الثاني، وتقمص ارشافين دور زميله نيكلاس بنتنر واضاع العديد من الفرص السهلة.

وسدد ارشافين كرة في "السماء" داخل من مسافة تبعد 10 أمتار عن مرمى أصحاب الأرض ليستمر التعادل بين الفريقين.

وعاد بنتنر لهوايته المفضلة وأهدر فرصة العودة بارسنال إلى المقدمة عندما أطلق قذيفة داخل منطقة الستة امتار لتضيع الفرصة على الفريق اللندني.

ونجح بنتنر في إحراز هدف الفوز في الدقيقة الثالثة من الوقت بدل الضائع بعدما اكمل تسديدة زميله البرازيلي دينيلسون المرتدة من الحكم ليمنح الجنرز ثلاث نقاط غالية.

.. الاهداف ..
احرز اهداف ارسنال
ارشافين فى الدقيقة 13
بنتدر فى الدقيقة 94
احرز هدف هال سيتى
جيمي بولارد فى الدقيقة 28

هدف ارشافين


هدف تعادل هال سيتى من ضربة جزاء


هدف فوز ارسنال فى الدقائق الاخيرة

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق