اخر الاخبار

بعد هدفه فى مرمى انجلترا - هل ينتقل محمد زيدان لمانشستر سيتى ؟

بعد هدفه فى مرمى انجلترا - هل ينتقل محمد زيدان لمانشستر سيتى ؟
بعد احراز زيدان هدفا تاريخيا فى مرمى المنتخب الانجليزى هل يتلقى بروسيا دورتموند عرضا من نادى مانشستر سيتى الانجليزى لضم اللاعب فى انتقالات صيف 2010

والله نفسى بجد اشوفه فى الدورى الانجليزى
وياريت لو يكون الارسنال عشان انا ارسنالاوى
بس هو يسيب الدورى الالمانى اللى ماسك فيه ؟؟
واتمنى يكون فى الدورى الانجليزى ويشرف الكورة المصرية

طبعا الخبر ده بسبب حضور بعض المسؤلين من الفريق الانجليزى لمتابعة محمد زيدان *

اعرف اكتر عن الخبر ..
بعد هدفه فى مرمى انجلترا - هل ينتقل محمد زيدان لمانشستر سيتى ؟

ينتظر ان يحضر أحد المسئولين بالتعاقدات في نادي مانشستر سيتي الانجليزي المباراة الدولية الودية المرتقبة بين انجلترا ومصر على استاد ويمبلي بلندن لمتابعة محمد زيدان مهاجم المنتخب وفريق بروسيا دورتموند الألماني تمهيداً لضمه مستقبلا.

وقال أحد مسئولي النادي الانجليزي في احدى التصريحات "زيدان يأتي على رأس اللاعبين المصريين الذي من المنتظر ان نتابعهم في لقاء انجلترا".

وأضاف "زيدان اسم معروف في الكرة الأوروبية وتابعناه خلال بطولاتي إفريقيا في غانا وانجولا".

وأوضح مسئول مانشستر سيتي ان متابعة زيدان في هذه المباراة لا ياتي للوقوف على مستواه ولا يعني التعاقد معه مباشرة، ولكن من أجل مشاهدته لأول مرة على الطبيعة.

من ناحية أخرى، من المنتظر ان تتابع بعض شركة تسويق اللاعبين في انجلترا بعض اللاعبين المصريين في هذه المباراة، ويأتي على رأسهم الثلاثي أحمد المحمدي وعماد متعب واحمد فتحي.

من جانبه، فرض محمود طاهر عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة ورئيس بعثة المنتخب في انجلترا حصاراً شديداً على اللاعبين من وكلاء اللاعبين ومندوبين الأندية هناك لحين انتهاء المباراة المقررة في العاشرة مساء الأربعاء.

وكان نادي سندرلاند الانجليزي قد تقدم بعرض لشراء أحمد المحمدي لنادي انبي في فترة الانتقالات الشتوية في يناير الماضي، إلا ان مسئولي النادي البترولي فضلوا تأجيل الأمر إلى نهاية الموسم.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق