اخر الاخبار

بوردو يتأهل الى دور ال 8 من دورى ابطال اوروبا بعد فوزه على اوليمبياكوس 2-1

بوردو يتأهل الى دور ال 8 من دورى ابطال اوروبا بعد فوزه على اوليمبياكوس 2-1
بوردو يلحق بمواطنه ليون الى دور ال 8 من دورى ابطال اوروبا 2010

مبروك لبوردو ومبروك لمروان الشماخ
احرز هدف وساهم فى تأهل فريقه
وباذن الله فى انتصارات ديما
واتمنى نشوفك فى ارسنال السنة الجاية باذن الله

اعرف اكتر عن الخبر ..
فوز بوردو الفرنسى على اوليمبياكوس اليونانى 2-1


تأهل بوردو الفرنسي إلى ربع نهائي دوري الأبطال الأوروبي بعد فوزه على ملعبه 2-1 على أوليمبياكوس اليوناني في فرنسا الأربعاء، عن طريق هدف نجمه المغربي مروان الشماخ.

وتقدم يوهان جوركوف لأصحاب الأرض بعد خمس دقائق من البداية قبل أن يسجل ميتروجولو هدف التعادل لليونانيين إلا أن الشماخ وضع الفرنسيين في المقدمة مرة أخرى في الدقيقة 88.

وسبق لبوردو الفوز 1-0 ذهاباً ليكون بذلك الفريق الأخير المتأهل لدور الثمانية لدوري الأبطال.

وتقام قرعة ربع النهائي الجمعة في مدينة نيون الفرنسية.

وسجل يوهان جوركوف هدفاً مبكراً للغاية بعد خمس دقائق من ركلة حرة رائعة من على الجهة اليسرى فشل حارس الضيوف في التصدي لها.

وشهد الشوط الثاني طرد مدافع أوليمبياكوس ديربشاير للتدخل العنيف على بلازيل لاعب الفريق الفرنسي إلا أن هذا لم يمنع تسجيل هدف التعادل.

ودخل كوستاس ميتروجولو في الدقيقة 63 بدلاً من زياري ويسدد كرة رائعة من على حدود منطقة الجزاء لتصبح النتيجة 1-1 بصورة مفاجئة.

وباتت الأمور خطيرة لبطل فرنسا عندما خرج مدافه ألو ديارا الذي نال بطاقتين في خلال ثلاث دقائق بسبب تدخله العنيف على الهجوم اليوناني.

وضمن المغربي مروان الشماخ تواجد الفريق الفرنسي بصورة قاطعة في الثمانية الكبار بالهدف الثاني الذي سجله قبل دقيقتين من نهاية المباراة برأسية رائعة عندما صعد فوق المساك اليوناني.

ويعتبر بوردو هو ثاني الفرق الفرنسية في ربع النهائي بعد مواطنه أوليمبيك ليون وهو الرقم الذي يتقاسمه الفرنسيين مع الإنجليز الذي يمثلهم مانشستر يونايتد وأرسنال.

الاهداف

هدف بوردو الأول

هدف أوليمبياكوس

هدف الشماخ


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق