اخر الاخبار

ريال مدريد يفوز على سبورتنج خيخون 3-1 و ينفرد بقمة الدورى الاسبانى

ريال مدريد يفوز على سبورتنج خيخون 3-1 و ينفرد بقمة الدورى الاسبانى
ريال مدريد يفوز على سبورتنج خيخون 3-1 ضمن لقاءات الاسبوع ال 27 من الدورى الاسبانى موسم 2009/2010

اعرف اكتر عن الخبر ..
ريال مدريد يعود من تاخره بهدف الى فوز بثلاثية فى مرمى سبورتنج خيخون

انفرد ريال مدريد بصدارة الدوري الأسباني "مؤقتا"، إثر فوزه على ضيفه سبورتنج خيخون (3ـ1)، في المباراة التي جرت بينهما مساء السبت على ملعب سانتياجو برنابيو ضمن المرحلة السابعة والعشرين للبطولة.

ووضع هذا الفوز الفريق الملكي على قمة البطولة بـ 68 نقطة، أمام برشلونة الثاني بـ 65 نقطة، والذي يحل ضيفا غدا ضيفا على ريال سرقسطة في ختام المرحلة.

وجد الفريق الملكي نفسه متأخرا في الدقيقة الـ 53، عبر ديفيد بارال، لكن البديل الهولندي للنجم ريكاردو كاكا رفايل فان دير فارت سرعان ما عدل النتيجة في الدقيقة الـ 55 للفريق الملكي الأسباني.

ولم تمر سوى دقيقتين حتى سجل تشابي ألونسو الهدف الثاني في الدقيقة الـ 57، قبل أن يختتم الأرجنتيني غونزالو هيجوين الثلاثية في الدقيقة الـ 68.

يذكر أن هذه هي المباراة الثالثة على التوالي التي يتم فيها استبعاد ريكاردو كاكا من تشكيلة الفريق الملكي الأسباني، للانتقادات التي طالته لأنه لم يقدم المستوى المرجو منه، رغم أن النادي الملكي دفع فيه مبلغا ضخما للتعاقد معه مع بداية الموسم.
وفي مباريات أخرى تغلب خيريز على تينيريفي (2ـ1)، وبلد الوليد على ديبورتيفو لاكورونيا ( 2ـ0)، فيما تعادل خيتافي وأتليتيك بلباو بهدفين لمثلهما

شاهد الاهداف ..


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق