اخر الاخبار

السعودية تتعادل سلبيا مع الكويت فى خليجى 20

السعودية تتعادل سلبيا مع الكويت فى خليجى 20
السعودية تتعادل 0-0 مع الكويت فى لقاءات الجولة الثانية فى المجموعة الاولى فى كاس الخليج 2010

نجح المنتخب السعودي بالخروج بنقطة ثمينة بعد تعادله مع نظيره الكويتي في ثاني مواجهات المجموعة الأولى من بطولة "خليجي 20" التي تستضيفها اليمن.

وقدم الفريق الازرق لقاء رائع وتبارى لاعبوه فى اضاعة الفرص السهلة التي اتيحت لهم بينما ظهر الاخضر مهلهلا وغاب الانسجام بين خطوطه.

وكان محمد الشلهوب نجم المنتخب السعودي قد أهدر ركلة جزاء بالدقائق الاخيرة من اللقاء بعدما تصدي للكرة الحارس الكويتي الخالدي.

بهذه النتيجة يستمر تصدر المنتخب السعودي للمجموعة الأولى برصيد أربع نقاط بينما يحتل نظيره الكويتي المركز الثاني بنفس الرصيد من النقاط ولكن فارق الاهداف لصالح الأخضر.

وكان المنتخب السعودي قد اكتسح نظيره اليمني في المباراة الأولى برباعية نظيفة، بينما اكتفى المنتخب الكويتي بهدف وحيد فاز به على نظيره القطري.

الشوط الأول

بدأ الشوط الاول بسيطرة نسبية من المنتخب السعودي ويسدد المولد كرة تخطىء مرمى حارس الأزرق الخالدي بياردات معدودة.

بعدها ينشط المنتخب الكويتي ويسطير على المباراة ويتغاضى حكم المباراة عن احتساب ضربتي جزاء لصالح المنتحب الكويتي في مناسبتين بالدقيقتين الخامسة عشر والخامسة والعشرين.

ويفرط وليد جمعه في اسهل فرص الشوط الأول للجانب الكويتي بعد استقباله عرضية يسارية ارضية من حمد العنزي الا انه يسددها ضعيفة في يد القرني الحارس السعودي.

وقبل نهاية الشوط الأول بدقائق مرر فهد العنزي كرة رائعة بطريقة الساحر البرازيلي "رونالدينيو" على حدود المنطقة ليوسف الناصر الذي سددها ضعيفة في يد القرني لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي بعد سيطرة زرقاء على أحداثه.

الشوط الثاني

فور بداية الشوط الثاني ينقذ الدفاع السعودي كرة خطرة من على رأس مهاجم الأزرق يوسف الناصر.

استمرت السيطرة والهجوم الازرق ودفاع سعودي مستميت حتى الدقيقة التاسعة التي شهدت اول ظهور للسعودية مع تسديدة جيدة لمشعل السعيد.

بدأ المنتخب السعودي في استرداد بعض السيطرة على منتصف الملعب وان استمرت الغلبة للفريق الازرق.

وقبل نهاية الشوط الثاني بدقائق يضيع البديل خالد خلف أخطر فرصة بالشوط بعد انفراده بالحارس السعودي القرني الا أنه يريد أن يضعها من فوق الحارس ليسددها عاليا.

وبالوقت المحتسب بدل الضائع تحتسب ضربة جزاء للمنتخب السعودي اثر عرقلة للاعبه الدوسري ويتصدى للكرة قائد المنتخب الشلهوب والذي يهدرها بعد تصدي الحارس الخالدي للكرة لتنتهي المباراة بالتعادل السلبي.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق