اخر الاخبار

بتروجيت وسموحة يفلتان من الهزيمة امام وادى دجلة وطلائع الجيش

بتروجيت وسموحة يفلتان من الهزيمة امام وادى دجلة وطلائع الجيش
تعادل بتروجيت مع وادى دجلة 1-1 و تعادل سموحة وطلائع الجيش 1-1
تعادل حرس الحدود والانتاج الحربى 1-1
فى لقاءات الاسبوع الحادى عشر من الدورى المصرى موسم 2010/2011

انتهى لقاء الانتاج الحربي وحرس الحدود في الأسبوع الحادي عشر من مسابقة الدوري الممتاز بتعادل مثير 1-1 في مباراة شهدت العديد من الأهداف الضائعة من كلا الفريقين.

وانقذ السيد حمدي وأحمد بلال فريقهما بتروجيت وسموحة من الخسارة أمام وادي دجلة وطلائع الجيش بتسجيلهما هدف التعادل في كلا المباراتين في الدقيقة 93.

وظهر الإنتاج بشكل أقوى مع بداية لقائه مع فريق حرس الحدود، إلا ان الدولي أحمد عيد عبد الملك فاجأ الجميع وأطلق تصويبة قوية سكنت الزاوية اليمنى للحارس نادر سعد في الدقيقة 8 معلنا الهدف الأول لفريق المدرب طارق العشري.

ورغم الهدف، واصل الانتاج هيمنته على المباراة في دقائقها الأول، ونجح محمد جودة لاعب الأهلي والحدود السابق من تسجيل هدف الانتاج الحربي بطريقة رائعة ومن تصويبة محكمة سكنت الزاوية اليسرى العليا من مرمى الحارس علي فرج.

بعد هدفي التعادل تناوب مهاجمي الفريقين على إضاعة الفرص السهلة، حيث أضاع أحمد عيد عبد الملك فرصة انفراد كامل بالمرمى وفشل في ايداع الكرة في المرمى الخالي، ونفس الأمر تكرر ولكن من الناحية الأخرى عن طريق الغاني كوابينا يارو مهاجم الانتاج الحربي الذي أضاع العديد من الفرص السهلة والمؤكدة.

ووقف الحظ العاثر امام محمد حامد "ميدو" مهاجم حرس الحدود بعد ان سدد كرة أرضية صاروخية من خارج منطقة الجزاء اصطدمت بالقائم الأيسر للحارس نادر سعد.

وفي إطار مباريات الجولة ذاتها، نجح السيد حمدي في اقتناص فوزا غاليا لبتروجيت امام وادي دجلة (1-1) بعد ان نجح في تسجيل هدف التعادل لفريقه في الدقيقة 93 من عمر اللقاء، علما وان مصطفى شبيطة كان قد تقدم لدجلة في الدقيقة 57.

ولعب أحمد بلال مهاجم الأهلي السابق دور السيد حمدي ولكن هذه المرة مع فريقه سموحة بعد ان سجل هدف التعادل أمام طلائع الجيش في الدقيقة 93، وكان إيهاب توتو قد تقدم لفريق المدرب فاروق جعفر في الدقيقة 77.

>> تعرف على ترتيب جدول الدورى المصرى

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق