اخر الاخبار

قطر تفوز على اليمن بهدفين وتقصيها من خليجى 20

قطر تفوز على اليمن بهدفين وتقصيها من خليجى 20
قطر تفوز على اليمن 2-1 فى لقاءات الجولة الثانية فى المجموعة الاولى من كاس الخليج 2010

سجل لاعب المنتخب القطري على جارالله المري هدفين ليحول تأخر منتخب القطري امم نظيره اليمني لفوز بهدفين لهدف ضمن المرحلة الثانية من دوري المجموعات ببطولة خليجي 20.

وكان المنتخب اليمني قد تقدم مبكرا عن طريق هدف بالربع ساعة الاولى للقاء جاء عن طريق أكرم محمود.

بهذه النتيجة يرتفع رصيد المنتخب القطري لثلاثة نقاط بالمركز الثالث بينما يظل المنتخب اليمني متذيل المجموعة برصيد صفر من النقاط وتنعدم فرص صعوده للدور التالي.

سيطر الفريق قطري على اغلب احداث الشوط الأول حتى فاجئه أكرم محمود لاعب وسط المنتخب اليمني بالدقيقة السادسة عشر ومن اختراق رائع للدفاعات القطرية سدد كرة مباشرة في حارس العنابي جاسم عبد الحميد ليعلن تقدم المنتخب اليمني.

استمرت الهيمنة القطرية التي تزايدت عقب هدف اليمن دون تشكيل خطورة حقيقية على المرمى اليمني حتى نجح لاعب وسط القطري على المري من تسجيل هدف التعادل مستغلا عرضية حامد السامي بالدقيقة الخامسة والثلاثون.

لا يختلف الشوط الثاني للمباراة عن نظيره الأول وينجح المري باضافة الهدف الثاني للعنابي مع الدقيقة الرابعة والخمسون من زمن المباراة.

تبارى لاعبي المنتخب القطري بعد ذلك الهدف بالاحتفاظ بالكرة أمثال حسين ياسر محمدي والمري وسيطرت النزعة الاستعراضية على اللاعبين في ظل حالة استسلام واضحة من أصحاب الأرض الذين ركنوا للدفاع على الرغم من تاخرهم.

وقبل نهاية المباراة بلحظات تتوتر الاجواء بعد تدخل عنيف على لاعب المنتخب اليمني وسام الناصر من قبل طلال البلوشي لاعب المنتخب القطري الذي يطرد على اثره.

- شاهد اهداف المباراة -


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق