اخر الاخبار

الامارات تتعادل سلبيا مع عمان فى خليجى 20

الامارات تتعادل سلبيا مع عمان فى خليجى 20
الامارات تتعادل 0-0 مع سلطنة عمان فى لقاءات الجولة الثانية من المجموعة الثانية من كاس الخليج 2010

تعادل المنتخب الاماراتي مع نظيره العماني بدون أهداف في اللقاء الذي جمع بين الفريقين الجمعة ببطولة خليجي 20 المقامة في اليمن.

وتصدر المنتخب العماني ترتيب المجموعة الثاني مؤقتا برصيد نقطتين، يليه الابيض الاماراتي بنفس الرصيد بالمركز الثاني، وفي انتظار ما ستسفر عنه مباراة البحرين والعراق الي ستلعب في وقت لاحق الجمعة.

ولم ينجح كلا الفريقان في هز شباك المنافس، حيث لم يشهد النصف الاول من اللقاء اي خطورة كبيرة تذكر على المرميين سوى في الدقائق الاخيرة من الشوط.

كما شهد اللقاء وجود الحكم المصري حمدي شعبان الذي أدار الشوط الاول بشكل مميز.

وأرسل سبيت خاطر عرضية خطيرة من الجانب الايمن، لتجد ماهر جاسم الذي لم يتمكن من التسديد بشكل متقن لتصل الكرة بسهولة لحارس عمان في الدقيقة العاشرة.

ولم يحالف الحظ المهاجم الخطير عماد الحوسني في محاولاته على مرمى الابيض الاماراتي، وتصدى ماجد ناصر لتسديدة الحوسني في الدقيقة 16 من على حدود المنطقة.

وتميز مهاجم المنتخب العماني عماد الحوسني بإزدواجياته التي لم تصب المرمى الاماراتي خلال الشوط الأول.

وكاد العماني سعد سهيلي ان يسجل في مرماه بعدما شتت الكرة بجوار القائم الايمن لحارس مرماه مع نهاية الشوط.
وأطلق لاعب الوسط العماني فوزي بشير تسديدة رأسية ولكن ماجد ناصر انقض على الكرة ببراعة وأبعد الخطورة عن مرماه في الدقيقة 50.

وغادر عماد الحوسني ارض الملعب بعدما اشتكى من الاصابة.

حاول الفريقان خطف هدف متأخر خلال الدقائق الاخيرة من اللقاء إلا ان التعادل السلبي سيطر على مجريات الامور حتى اطلاق حمدي شعبان صافرة نهاية المباراة.

وتعادلت الإمارات سلبيا بدون أهداف مع المنتخب العراقي في المباراة الأولى، وتعادل أيضا المنتخب العماني ولكن بنتيجة ايجابية 1-1 مع المنتخب البحريني.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق