اخر الاخبار

عقوبات مغلظة فى انتظار الترجى بعد القاء كاس دورى ابطال افريقيا فى نهائى البطولة

عقوبات مغلظة فى انتظار الترجى بعد القاء كاس دورى ابطال افريقيا فى نهائى البطولة
عقوبات شديدة فى انتظار الترجى بعد القاء الكاس على الارض فى مباراة النهائى بين الترجى ومازيمبى

ينتظر ان يواجه الترجي الرياضي التونسي عقوبات شديدة من الاتحاد الافريقي لكرة القدم بسبب واقعة القاء بكأس دوري ابطال افريقيا علي ملعب المباراة من قبل احد عمال استاد 7 نوفمبر برادس، فيما وجه الإعلام التونسي هجوما شديدا لخالد القربي لاعب الترجي لتصريحاته بعدم رغبته في اللعب في إفريقيا مرة أخري.

ووجه برنامج " ستاد 7" والذي يعتبر من اشهر البرامج الحوارية الرياضية في تونس والذي أذيع مساء الاثنين علي قناة " تونس 7"، وجه نقدا شديدا لواقعة القاء كأس البطولة علي الأرض وهي اللقطة التي التقطتها كاميرات البرنامج من علي منصة استلام الميداليات.

وكان الترجي قد خسر اللقب الإفريقي بعدما اكتفي بالتعادل الايجابي 1-1 أمام ضيفه الكونغولي في لقاء الإياب لسابق خسارته بخماسية نظيفة علي ارض مازيمبي.

واتهم الترجي مسؤولي الاتحاد الإفريقي لكرة القدم وعلي رأسهم رئيسه الكاميروني عيسي حياتو بتعمد تعيين طاقم تحكيم ضعيف في لقاء الذهاب لكي يخسر الترجي اللقب.

وأظهرت اللقطات التلفزيونية أيضا عقب نهاية لقاء الإياب رفض لاعبي الترجي مصافحة حياتو أثناء استلامهم ميداليات المركز الثاني في إشارة واضحة لغضبهم من رئيس الكاف.

وقال المحلل الرياضي خالد حسني " لا أظن أن من أسسوا الترجي الرياضي سيسعدون بما حدث عقب نهاية اللقاء. فهو أمر لا يشرف أي رياضي تونسي."

وأضاف موجها كلامه للقربي الذي اعلن انه لا يريد اللعب في افريقيا مرة اخري" أقول للقربي أن ما قلته ليس رجولية، ولا يشرف الترجي. فافريقيا هي قارتنا وهي من تؤهل تونس الي كأس العالم."

- شاهد اهداف المباراة -


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق