اخر الاخبار

رينارد سعيد بمفاوضات الاهلى معه لتدريب الفريق بداية من يناير القادم

رينارد سعيد بمفاوضات الاهلى معه لتدريب الفريق بداية من يناير القادم
الاهلى يفاوض هيرفى رينارد (مدرب منتخب زامبيا السابق وانجولا الحالى ) لتدريب الاهلى بداية من شهر يناير المقبل

كشف مصدر مقرب من الفرنسي هيرفي رينارد المدير الفني السابق لمنتخبي زامبيا وأنجولا أن الأخير سعيد بتفاوض الأهلي معه لتدريب الفريق في يناير المقبل.

وقال المصدر المقرب من رينار "رينار متواجد حاليا في دولة افريقية – غير عربية – للتفاوض مع أحد الأندية هناك، وزوجته هي من تقوم بإجراء المفاوضات".

وأضاف "رينار علم بعرض الأهلي واهتمامه به، وابدى ترحيبا بتدريب الفريق الأحمر، وانه على استعداد لوقف مفاوضاته مع النادي الافريقي من أجل الأهلي".

وكانت بعض التقارير الصحفية قد أشارت لصعوبة اتفاق الاهلي مع المدير الفني السابق لمنتخبي زامبيا وانجولا لارتفاع أجره الشهري.

وفي هذا الإطار، تحدث المصدر المقرب من المدير الفني الفرنسي قائلا "رينار يريد فقط ان يتقاضى ما كان يحصل عليه مع منتخبي زامبيا وانجولا ما بين 35 و40 ألف يورو شهريا".

وتابع "واحتراما لأسم النادي الأهلي، فهو على استعداد لتخفيض هذا الراتب، ولكن ليس بالصورة الكبيرة".

وأوضح المصدر ان من يقوم بالمفاوضات مع رينار من أجل تدريب الأهلي وكيل أعمال مصري يتبع شركة أجنبية.

وكان مجلس إدارة الأهلي قد قام بتعيين جهاز فني مصري مؤقت حتى يناير المقبل بقيادة عبد العزيز عبد الشافي خلفا للجهاز الفني المستقيل بقيادة حسام البدري.

يذكر ان البرتغالي باولو دوراتي المدير الفني لمنتخب بوركينا فاسو والشهير "بمورينيو الإفريقي"، قد دخل ايضا ضمن اهتمامات الأهلي لتولي القيادة الفنية بداية من شهر يناير.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق