اخر الاخبار

ابو تريكة يقود الاهلى للفوز على حرس الحدود وديا

ابو تريكة يقود الاهلى للفوز على حرس الحدود وديا
الاهلى يفوز على حرس الحدود 1-0 فى مباراة ودية 2011

نجح النادي الأهلي في مواصلة نتائجه الايجابية خلال مباراته الودية بعدما تمكن من الفوز على ضيفه حرس الحدود بهدف نظيف لمحمد أبو تريكة.

وكان النادي الأهلي قد فاز خلال مبارتيه الوديتين السابقتين على الترسانة برباعية لهدف وعلى وادي دجلة بهدفين لهدف وسوف يواجه فريق مصر لمقاصة الأحد القادم.

وتأتي تلك الاستعدادات في اطار استعدادات فريق القرن لمباراة سوبر سبورت الجنوب افريقي في اطار دور الـ32 من بطولة دوري ابطال افريقيا.

وشهدت المباراة اتفاق الفريقين على سبعة تغييرات فقط منعا للخلاف الذي حدث مباراة دجلة الماضية عندما اجرى مدرب الفريق الدجلاوي عشرة تغييرات دفعة واضحة وهو ما اعترض عليه مانويل جوزيه.

الشوط الأول

جاء الشوط الأول بطيئا نسبيا من جانب الفريقين وسيطرت الأجواء الودية عليه مع سيطرة أهلاوية عليه دون خطورة حقيقية على مرمى غريب حافظ حارس الحدود ولم تتخلله سوى بعض اللقطات المهارية للموريتاني دومينيك مهاجم الأهلي الجديد.

وتأتي الدقيقة الثانية والاربعون من زمن الشوط الاول بانفراجة عن طريق هدف عالمي يعود به ابوتريكة للتألق بعد مراوغة بحركة واحدة من جهة اليسار لمدافعين اثنين من الحدود يسددها بعدها قوية بيساره في الزاوية البعيدة لحافظ معلنا هدف التقدم الأهلاوي في اللقاء.

الشوط الثاني

الشوط الثاني لم يختلف كثيرا على نظيره الاول من ناحية سيطرة الاجواء الودية على الاداء مع تبادل سيطرة دون خطورة على مرمى الفريقين يضاف الى ذلك خروج تريكه بدلا من الجزائري امير سعيود الذي تفرغ لاظهار مهاراته دون طائل.

وتشهد الدقيقتين 69 و71 واقعتي طرد للاعب الحدود احمد عبد عبد الملك أولا نتيجة لتدافع بينه وبين محمد شوقي لاعب وسط الأهلي بعدها يطرد سعيود لضرب بدون كرة لمحمد حليم قائد الحدود.

شاهد هدف المباراة


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق