اخر الاخبار

موعد مباراة الاهلى وسوبر سبورت والزمالك والافريقى التونسى

موعد مباراة الاهلى وسوبر سبورت والزمالك والافريقى التونسى
الاهلى وسوبر سبورت الذهاب 19/3 و العودة 2/4 - الزمالك والافريقى 19/3 الذهاب

الاهلى وسوبر سبورت

لمشاهدة هذه المباراة ادخل على الرابط التالى
مشاهدة مباراة الاهلى وسوبر سبورت بث مباشر

حدد نادي سوبر سبورت الجنوب افريقي 2 ابريل موعدا للقاء العودة أمام الاهلي في دور الـ 32 بدوري أبطال افريقيا، علما وان لقاء الذهاب سوف يقام في القاهرة يوم 18 مارس المقبل.

وذكر الموقع الرسمي للأهلي ان النادي تلقى خطاباً من نظيره الجنوب افريقي يبلغه فيه بموعد مباراة العودة وإقامتها بمدينة لمبويو التى تبعد 200 كيلو متر عن العاصمة جوهانسبرج.

وأشار سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالأهلي الى انه سوف يجرى اتصالات مع السفارة المصرية فى جنوب افريقيا للتنسيق معها بشان وصول البعثة وحجز وسائل الانتقال والاطمئنان على ترتيبات الاقامة وحجز الملاعب.

وفي السياق ذاته، تقرر ان يبقى لاعبو الأهلي الذي سيتم اختيارهم لقائمة المنتخب للقاء جنوب افريقيا المقرر له 26 مارس، في جنوب افريقيا حتى 2 ابريل موعد لقاء العودة بين الاهلي وسوبر سبورت.

ويسافر سيد عبد الحفيظ ومحمد يوسف للأشراف على تدريب هؤلاء اللاعبين انتظار لحين وصول بعثة الأهلي لجنوب افريقيا، وذلك تجنبا لإجهاد هؤلاء اللاعبين فى العودة الى القاهرة ثم السفر بعدها مباشرة الى جنوب افريقيا مرة اخرى.

الزمالك والافريقى

استقر نادي الافريقي التونسي على يوم 19 مارس موعدا لإقامة لقائه مع الزمالك في تونس بذهاب دور الـ 32 ببطولة دوري أبطال افريقيا.

وقال أشرف صبحي ان مسئولو نادي الافريقي أجروا اتصالا هاتفياً بالزمالك يبلغوهم فيه بموعد المباراة.

وأضاف "نحن في انتظار الفاكس الرسمي من جانب الافريقي لتأكيد الميعاد المذكور".

وكانت تقارير صحفية تونسية قد أشارت الثلاثاء ان الافريقي سيختار بين يومي 18 أو 20 مارس لإقامة المباراة.

يذكر ان الزمالك سوف يقضي معسكراً خارجيا في سوريا ابتداء من يوم الخميس وحتى يوم 16 مارس، ويسافر بعدها مباشرة إلى تونس لخوض لقاء الافريقي.

هناك تعليقان (2):

  1. احنا عايزين الجديد يعنى موجود موعد مباراة الزمالك بتاع الذهاب ومش موجود العودة وباقى على الممباراة غير يومين وبعدين لازم تكتبوا المباراة الساعة كم

    ردحذف
  2. مساء الخير يا كابت مدحت يا الزمالك يكسب واحمدجغفر يعود غياب عمرزكى ؟

    ردحذف