اخر الاخبار

احمد حسن يؤكد على استمراره مع الاهلى ويوضح حقيقة مفاوضات الزمالك

احمد حسن يؤكد على استمراره مع الاهلى ويوضح حقيقة مفاوضات الزمالك
فيديو - أحمد حسن يوضح حقيقة مفاوضات الزمالك .. ويؤكد: الأولوية للأهلي

كشف أحمد حسن قائد المنتخب المصري عن حقيقة مفاوضاته مع الزمالك أثناء تواجده في قطر، مؤكدًا أنه سيضطر للإنتقال إلى ناد أخر في حالة تخلي الأهلي عن خدماته.

وقال الصقر في تصريحات لقناة "مودرن كورة" يوم الأربعاء "مازلت متواجد في الأهلي، وعقدي ممتد حتى شهر يونيه، وحتى الأن لا يوجد أي جديد بخصوص مفاوضات التجديد بسبب الظروف الحالية."

وعن حقيقة مفاوضات الأندية العربية، أضاف "عندما كنت في قطر أثناء فترة علاجي، فاوضني وكلاء لاعبين كثيرين، ولكن حتى الأن لم أتلق أي عرض رسمي من أي نادي، حتى عرضا ناديا السد (القطري)، والعين (الإماراتي) لم ترتق إلى الشكل الرسمي."

وقضى حسن ما يقرب من خمسة شهور في رحلة علاج وتأهيل بين ألمانيا وقطر، متأثرًا بإصابته بقطع في الرباط الصليبي للركبة.

وأوضح صانع ألعاب أندرلخت البلجيكي السابق حقيقة مفاوضاته مع الزمالك، حيث أكد أنها لم تصل إلى الشكل الرسمي، مقتصرة على استفسار الجهاز الفني للفريق عن خطته في المستقبل بعد إنتهاء عقده مع الأهلي.

وأسرد "قابلت حسام وإبراهيم حسن بالصدفة في قطر، وكان من الطبيعي أن يسألونني عن إمكانية الاستمرار مع الأهلي من عدمه، ولكن الموضوع لم يتطور كما أعتقد البعض، وأرى أن مجرد مقابلتي مع حسام، وإبراهيم، فإن ذلك مسار جدل."

ولم يدخل حسن ضمن قائمة الفراعنة التي ستواجه المنتخب الجنوب إفريقي يوم السبت المقبل في الجولة الثالثة من التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الإفريقية 2012.

وأكمل ذو الـ 36 عامًا "من الوارد أن يتخلى الأهلي عن خدماتي، وهذا حق النادي، ولكني وقتها لن أجلس في منزلي، وسأضطر للبحث عن ناد أخر."

ثقة جوزيه

وعن علاقته بمانويل جوزيه المدير الفني للأهلي، قال اللاعب أنه يحترم ويقدر مدربه، مؤكدًا أنه الرجل المناسب في المكان المناسب، ويعرف كيف يتعامل مع اللاعبين.

وقال حسن أن جوزيه رحب به في أول جلسة جمعتهما بعد عودة البرتغالي لقيادة الأهلي للمرة الثالثة يناير الماضي، وأبدى له ثقته الكاملة في قدراته وعقليته، بل ووصفه بـ "الأسد"، وهو ما أسعد اللاعب كثيرًا.

وأتم "لو كنت مكان جوزيه، لما ضممت لاعب غائب منذ خمسة شهور للإصابة في القائمة الإفريقية، والأهم أن يتأهل الأهلي إلى دور المجموعات كي أدخل القائمة الثانية."

وغاب الصقر عن قائمة الأهلي الإفريقية في الأدوار الأولى من دوري أبطال إفريقيا هذا الموسم، بسبب حداثة شفاءه من الإصابة.

شاهد لقاء احمد حسن مع قناة مودرن كورة


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق