اخر الاخبار

اديبايور يرفض مجددا العودة الى صفوف منتخب توجو

اديبايور يرفض مجددا العودة الى صفوف منتخب توجو
اديبايور يرفض العودة الى منتخب توجو

رفض المهاجم ايمانويل اديبايور فرصة العودة من الاعتزال الدولي الاربعاء قائلا إنه لن يلعب مع منتخب توجو أمام مالاوي في مباراتهما بتصفيات كأس الأمم الافريقية 2012 يوم السبت المقبل رغم اعلان ضمه الى تشكيلة بلاده التي ستخوض المباراة.

واعتزل اديبايور اللعب الدولي في ابريل الماضي بسبب الأحداث التي صاحبت كأس الأمم الافريقية 2010 في انجولا حيث تعرضت حافلة منتخب توجو لكمين.

ونقل عن اديبايور قوله لهيئة الاذاعة البريطانية عقب اعلان تشكيلة منتخب توجو المؤلفة من 22 لاعبا لخوض مباراة السبت "لم اعد بانني ساعود الى التشكيلة لخوض مباراة مالاوي."

واضاف "لو كنت ساشارك في مباراة مالاوي لكنت قد توجهت الى هناك منذ فترة... انهيت للتو تدريبي مع ريال مدريد ولن اعود الى تشكيلة توجو لخوض المباراة."

وكان اتحاد كرة القدم في توجو يأمل ان ينضم القائد اديبايور الذي اعير لريال مدريد من مانشستر سيتي الى التشكيلة التي ستخوض ستلعب في مالاوي.

ونقل عن جابريل اميي رئيس اتحاد كرة القدم في توجو قوله لموقع الاتحاد على الانترنت "من المهم عودته لصفوف الفريق. هناك خطوات يتم قطعها في الطريق الصحيح (لاديبايور) من أجل ان يظهر مدى وطنيته."

واضاف "لقد اخبرني بان ارسل له الدعوة. هذا ما قمنا به."

وعين النيجيري ستيفان كيشي مدربا مؤقتا لمنتخب توجو خلال مباراة السبت وابلغ اميي رويترز بان البحث سيبدأ بعدها عن مدرب دائم يخلف الفرنسي تييري فروجيه الذي استقال مطلع هذا الشهر.

وقال اميي "يحق لكيشي ان يتقدم لشغل المنصب اذا ما رغب في ذلك."

وهذه هي المرة الثالثة الذي يتولى فيها كيشي المسؤولية حيث سبق وان قاد الفريق للتأهل بشكل مفاجيء الى نهائيات كأس العالم 2006.

وفقد كيشي منصبه قبل البطولة عقب خلافه مع اديبايور امام الصحفيين خلال كأس الامم الافريقية في مصر عام 2006.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق