اخر الاخبار

اتحاد الكرة يوافق على عودة الدورى فى ابريل والداخلية ترحب

اتحاد الكرة يوافق على عودة الدورى فى ابريل والداخلية ترحب
شهر ابريل قد يشهد عودة الدورى المصرى واتحاد الكرة فى انتظار رد القوات المسلحة

اجتمع مجلس ادارة الاتحاد المصري لكرة القدم مع رئيس المجلس القومي للرياضة ورؤساء اندية الدوري المصري الممتاز السبت لمناقشة عودة بطولة الدوري المصري.

وحضر الاجتماع من جانب اتحاد الكرة رئيسه سمير زاهر والنائب هاني ابو ريدة وعضوي مجلس الادارة مجدي عبد الغني ود.ماجي الحلواني.

وصرح عزمي مجاهد مدير ادارة الاعلام باتحاد الكرة لموقع الاتحاد المصري بأن معظم الاندية وافقت على عودة الحياة للكرة المصرية بعودة البطولة.

وسيتم عرض نتائج الاجتماع على المجلس الاعلى للقوات المسلحة للموافقة على عودة النشاط لمختلف محافظات مصر.

وسيتم عقد اجتماع آخر في مقر الاتحاد المصري لمناقشة نظام بطولة الدوري بالنسبة للصعود والهبوط.

من جانبه صرح جلال ابراهيم رئيس نادي الزمالك تم الاتفاق على عودة بطولة الدوري المصري للحياة في الخامس عشر من ابريل المقبل وينتظر موافقة القوات المسلحة.

ترحيب وزير الداخلية

ابلغ اللواء محمود العيسوي وزير الداخلية الكابتن سمير زاهر رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم، ابلغه بترحيبه بعودة الدوري الممتاز منتصف ابريل القادم وبالتحديد يوم 15.

زاهر اجتمع الاحد باللواء محمود العيسوي لاطلاعه علي نتائج الاجتماع التي توصل اليها اتحاد الكرة مع رؤساء اندية الدوري الممتاز يوم السبت.

وكانت الاندية المصرية قد اتفقت علي استئناف بطولة الدوري العام يوم 15 ابريل القادم بشرط موافقة القوات المسلحة.

ورحب العيسوي باستئناف الدوري الشهر القادم خاصة وان الموعد يعطي مساحة زمنية لاستقرار الاوضاع بشكل اكبر في مختلف محافظات مصر.

كما طلب العيسوي من زاهر ابلاغه بنتائج الاجتماع الذي سيجمع كل من المهندس حسن صقر رئيس المجلس القومي للرياضة مع رؤساء اندية الدرجة الثانية من اجل بحث عودة دوري القسم الثاني ايضا.

ويتوقع ان يكون ترحاب وزارة الداخلية مؤشرا جيدا لاستئناف الدوري الشهر القادم وان كانت موافقة القوات المسلحة من عدمها ستكون الفيصل النهائي لهذا الملف.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق