اخر الاخبار

السلطات المصرية ترفض منح مهاجم سوبر سبورت تأشيرة دخول مصر

السلطات المصرية ترفض منح مهاجم سوبر سبورت تأشيرة دخول مصر
مهاجم سوبر سبورت فيكرو ليماسى يغيب عن مباراة الاهلى وسوبر سبورت

رفضت السلطات المصرية منح المهاجم الاثيوبي فيكرو ليماسي لاعب سوبر سبورت الجنوب افريقي تأشيرة دخول لمصر لمصاحبة فريقه في مباراته الهامة الجمعة امام النادي الاهلي في ذهاب دور الـ32 لدوري ابطال افريقيا.

وقالت صحيفة " تايمز لايف" الجنوب افريقية الاحد ان سوبر سبورت تلقي رفضا ظهر الجمعة من السفارة المصرية علي طلب منح ليماسي تأشيرة الدخول لمصر ليتأكد غياب اللاعب عن المباراة خاصة وان الفريق سيطير الي القاهرة يوم الاثنين.

وعلق جافين هانت المدير الفني لسوبر سبورت علي الواقعة قائلا " لقد كان قرارا صادما لنا. كنا بحاجة لقوة ليماسي في هذه المباراة ولكن اصبح علي الاعتماد على ما املك من لاعبين حاليا."

وسيكون علي هانت الاستفادة من خدمات المهاجمين جلين سالمون وكيرميت اراسموس امام الاهلي خاصة وانه لا يملك مهاجمين اخرين غيرهما في قائمته.

ويأتي غياب ليماسي ليزيد من غيابات سوبر سبورت في اللقاء حيث سيغيب عنه ايضا الجناح انطوني لافور الذي طرد امام ماتلاما بطل ليسوتو في اياب الدور التمهيدي للبطولة.

وعلق هانت علي غياب لاعبه قائلا " غياب لافو سيكون مؤثرا علينا بدون شك. نعتمد عليه بشكل كبير في الدفاع كما اننا نبني عليه العديد من هجماتنا المرتدة."

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق