اخر الاخبار

فوز المصرى وانبى وتعادل الاتحاد مع المقاصة فى الاسبوع الاول من الدورى المصرى

فوز المصرى وانبى وتعادل الاتحاد مع المقاصة فى الاسبوع الاول من الدورى المصرى
المصرى وانبى يجمعان اول ثلاثة نقاط فى الدورى المصرى 2010/2011

اعرف اكتر عن الخبر
نتائج مباريات الاسبوع الاول من الدورى المصرى 6/8/2010

افتتح نادي المصري البورسعيدي مباريات هذا الموسم 2010-2011 بتحقيق فوز غالي وصعب للفريق الساحلي على حساب ضيفه طلائع الجيش بهدفين لهدف ضمن مبارايات الأسبوع الأول للدوري العام المصري.

وكانت المباراة شهدت سيطرة ميدانية للفريق البورسعيدي ما نتج عنها هدف للاعب الفريق الجديد محمود عبد الحكيم في الدقيقة30،الهدف جاء عن طريق ضربة حرة مباشرة من ناحية اليمين يضعها عبد الحكيم رائعة بالمقص على يمين الحارس عماد السيد.

وتعادل لفريق الجيش لاعبه صلاح أمين -العائد بعد غياب ثمانية أشهر لاصابته بالرباط الصليبي-بعد تلقيه عرضية من جهة اليمين للغاني بابا أركو يسددها مباشرة بمرمى أمير عبد الحميد حارس المصري.

وحسمت الدقيقية 89 المباراة لصالح المصري عن طريق هدف قاتل سجله لاعب المصري سامح العيدروس ليهدي أول ثلاث نقاط في جدول المسابقة للنادي الساحلي.

أما في استاد الاسكندرية فقد فشل فريق اللاتحاد السكندري في تحقيق الفوز على ضيفه المقاصة بعد تعادله معه بهدف لكل فريق.

تقدم الاتحاد عن طريق ضربة جزاء سجلها مهاجمه هاني العجيزي بالدقيقة35 وتعادل المقاصة عن طريق حسام أسامه بالدقيقة 52 اثر تلقيه عرضية من الكاميروني مارك يبواه.

وكان الاتحاد لعب بعشرة لاعبين منذ الدقيقة الـ34 نتيجة طرد لاعبه واو فيليكس.

في نفس الاطار نجح فريق انبي في تحقيق فوز صعب على حساب الجونه بالدقيقة 94 سجله لاعبه أحمد عبد الظاهر من متابعته لتسديدة لزميله بالفريق وليد سليمان اصطدمت بالعارضة.

شارك بتعليق عن المباراة و قول رأيك

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق