اخر الاخبار

الزمالك يفوز 3-0 على نبروه وديا استعدادا لمواجهة انبى

الزمالك يفوز 3-0 على نبروه وديا استعدادا لمواجهة انبى
الزمالك يفوز على نبروه بثلاثية نظيفة فى استعدادات الفريق لمواجهة انبى

اعرف اكتر عن الخبر
فوز الزمالك على نبروه 3/0

حقق الزمالك الفوز 3-0 على نظيره نبروه ودياً في اطار استعدادات الفريق لمواجهة انبي في الجولة الثالثة من عمر الدوري المصري الممتاز.

وسجل احمد جعفر الهدف الاول للزمالك في الشوط الاول بعد مرور 20 دقيقة قبل أن يسجل مدافع نبروه بالخطأ في مرماه الهدف الثاني في الدقيقة 28 من الشوط نفسه قبل ان يضيف حسين ياسر المحمدي الهدف الثالث في الدقيقة الاخيرة من عمر المباراة.

ويواجه الزمالك انبي الاثنين في الجولة الثالثة من عمر الدوري المصري الممتاز علما أن الزمالك حقق اربع نقاط في جولتين حتى الان بالفوز 2-0 على بتروجيت والتعادل 2-2 مع حرس الحدود.

وفي سياق متصل اجرى لاعبو الفريق المصابين تدريباً خفيفاً بالجري حول الملعب وهم: عمرو زكي ومحمود عبد الرازق (شيكابالا) وابو كونيه وعاشور الادهم وعمر جابر وحسن مصطفى واحمد غانم سلطان.

عباس يلتقي باللاعبين

من جانبه التقى رئيس النادي ممدوح عباس باللاعبين عقب اللقاء من اجل تحفيزهم معنوياً ومطالبتهم بتحقيق البطولات في الموسم الجديد.

عباس وعد اللاعبين بالعديد من المكافأت حال الاستمرار في تحقيق اداء ونتائج جيدة.

وحث رئيس القلعة البيضاء لاعبيه على ضرورة الاستمرار في تحقيق الانتصارات من أجل تحقيق البطولات في الموسم الجديد.

شارك بتعليق و قول رأيك

هناك تعليقان (2):

  1. الاهلوى المعفن21 أغسطس 2010 في 8:57 ص

    الف الف مبروك لا تقلى اهلى والدرويش الزمالك غيرة مفيش

    ردحذف
  2. مش عارف ليه الصحافة المصرية بتتعامل مع الزمالك وكأنه فريق أجنبي .. يحاربونه ويعملون علي نشر أخبار لاثارة الفتنة في النادي .. أعتقد أن أغلب الصحفين الرياضين لم يصلوا الي مرحلة النضج ,, فمازالوا يكتبون ويتحدثون بلغة المشجع .. وبخاصة المنتمين للنادي الأهلي .. والذي ينمي هذا التحيز الفاضح الحالة التردية التي وصل اليها اتحاد الكفتة والكباب .. والسمعة السيئة المشينة والمشبوهة للعضو الأهلاوي صاحب اللحيةبلجنة اللاعبين باتحاد الكفتة والكباب .. ومافيش دخان من غير نار

    ردحذف