اخر الاخبار

سى ان ان تؤكد محمد زيدان ليس مطلوبا فى التجنيد المصرى

سى ان ان تؤكد محمد زيدان ليس مطلوبا فى التجنيد المصرى
محمد زيدان ليس مطلوب فى التجنيد

اعرف اكتر عن الخبر
زيدان غير ممنوع من السفر خارج مصر

نقلت شبكة "سي ان ان" العربية تصريحات تفيد بأن المهاجم المصري محمد زيدان لاعب خط وسط فريق بورسيا دورتموند الألماني ليس مطلوباً للتجنيد.

وكان زيدان غادر ألمانيا من أجل المثول للعلاج من اصابته بقطع في الرباط الصليبي بالقاهرة قبل أن تتعذر عودته لألمانيا بسبب ما قيل عن أنه مطلوباً للتجنيد.

ونشرت "سي ان ان" تصريحات للمفوض الاعلامي للسفارة المصرية في ألمانيا ويدعى طلعت لطفي قال فيها: "الموقف التجنيدي للاعب كما هو، لأنه العائل الوحيد لأسرته، وهو ليس مطلوباً للتجنيد بأي حال من الأحوال".

واتهم لطفي زيدان بترويج شائعة طلبه للتجنيد قائلاً : "أجرت السفارة المصرية عدة اتصالات، عن طريق الملحق العسكري بألمانيا، بنية مساعدة زيدان - كنجم من نجوم مصر المحترفين في الخارج - على تجاوز الأمر، إلا أننا فوجئنا بأنه لا يوجد استدعاء لزيدان للتجنيد وكانت شائعة منه".

واعرب المسئول المصري عن استيائه مما قام به الدولي المصري وهو ما قد يؤثر سلباً على صورة المحترفين المصريين في الخارج على حد تعبيره، مشيراً إلى وجود اتصالات يومية من وسائل الاعلام الألمانية للتأكد من الأمر ومعرفة كافة الامور.

علما بأن زيزو تألق بشدة في الموسم الماضي بقميص دورتموند وسجل ستة اهداف للفريق كان ابرزها في مرمى بايرن ميونخ بطل ألمانيا قبل أن تعيقه الاصابة عن اكمال الموسم.

شارك بتعليق و قول رأيك

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق