اخر الاخبار

عدلى القيعى يؤكد على اعداد الاهلى ملفا كاملا لاحداث الاعتداء على بعثة الاهلى فى الجزائر

عدلى القيعى يؤكد على اعداد الاهلى ملفا كاملا لاحداث الاعتداء على بعثة الاهلى فى الجزائر
القيعى : الاهلى سيلجأ الى الكاف والفيفا لحفظ حقه فى احداث الجزائر

اعرف اكتر عن الخبر
احداث بعثة الاهلى فى الجزائر

أكد المهندس عدلي القيعي مدير الاستثمار والتسويق بالأهلي إن الإدارة ستتخذ جميع الإجراءات وستلجأ لكل الوسائل الممكنة من اجل حفظ حقوق الأهلي في الأحداث التي واكبت مباراة الفريق مع شبيبة القبائل الجزائري في دوري أبطال أفريقيا.

وقال القيعي في تصريحات تليفزيونية أن الأهلي يعد حاليا ملفا كاملا يحوي جميع الأحداث التي شهدها لعب أول نوفمبر في مباراة الأهلي وشبيبة القبائل مساء الأحد بدوري الأبطال والتي انتهت بفوز أصحاب الأرض بهدف دون مقابل.

وكان الأهلي قد تعرضت حافلته التي تقله في التنقلات خلال وجوده بالجزائر للرشق بالحجارة قبل وبعد مباراة الفريق مع الشبيبة بخلاف ما شهده ملعب المباراة من خروج جماهيري عن النص بإلقاء المقذوفات النارية والحجارة علي أرضية الملعب.

كما أشار القيعي إلي أن كل شيء وارد في العقوبات التي قد يتعرض لها الفريق الجزائري من قبل الاتحاد الأفريقي قد تصل إلي إعادة المباراة شريطة أن تكون لائحة الكاف تنص علي ما تنص عليه لائحة الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا).

وطالب القيعي الجماهير التي تستعد للحضور مباراة العودة مع الشبيبة بالتعقل في التصرفات حتي لا تعطي الفرصة لأي احد باتخاذ نقاط ضد الأهلي ليكون موقف الفريق المصري نظيف وسليم.

شارك بتعليق و قول رأيك

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق