اخر الاخبار

حسنى عبد ربه يشارك مع الاسماعيلى فى كأس مصر

حسنى عبد ربه يشارك مع الاسماعيلى فى كأس مصر
تأكيد مشاركة حسنى عبد ربه لاعب اهلى دبى السابق بعد عودته من الاعارة الى الاسماعيلى

اعرف اكتر عن الخبر
حسنى عبد ربه يشارك مع الدراويش فى كاس مصر

اكد محمود جابر مدرب عام فريق الاسماعيلى ان لاعب الوسط حسنى عبدربه المعار من الاسماعيلى لنادى اهلى دبى الاماراتى اجرى معه اتصالا هاتفيا يوم الاثنين اكد له من خلاله بانه سيعود الى مصر يوم السبت، واعلن من خلال هذا الاتصال عن رغبته الشديدة فى المشاركة مع الدراويش فى بطولة كأس مصر هذا الموسم.

وقال جابر فى احدى التصريحات لاحدى المواقع الرياضية ان عبدربه سوف ينتظم فى التدريبات الجماعية للاسماعيلى عقب مباراتهم امام بترول اسيوط فى الجولة الاخيرة في مسابقة الدورى العام.

واعرب جابر عن سعادتة الغامرة برغبة اللاعب في عودته للمشاركة مع فريقه الاصلي باعتباره يمتلك قدرات بدنية وفنية عالية ومشاركته مع الفريق تعد مكسبا كبيرا بكل المقاييس على حد وصفه.

واضاف بانهم سيقدموا لمجلس الادارة عقب انتهاء هذا الموسم تقرير مفصل عن كل لاعب بالفريق وسيحددوا ايضا المراكز التى تحتاج للتدعيم بلاعبين جدد فى الموسم الجديد ولن يعلنوا فى الوقت الحالى عن اسماء اللاعبين الذين سيتم الاستغناء عنهم.

وعن المدافع معتصم سالم أوضح المدرب العام للفريق ان الجهاز الفنى لم يصله حتى الان اى طلب بشأن الموافقة من جانب مجلي الادارة على بيعه.

وتابع بان الجهاز الطبى سوف يحدد مساء الثلاثاء مصير المدافع ايمن رمضان من المشاركة فى مباراة الفريق امام المصرى المقرر موعدها مساء الخميس ضمن منافسات الاسبوع التاسع والعشرين لمسابقة الدورى العام.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق