اخر الاخبار

بايرن ميونخ يحتفل رسميا بلقب الدورى الالمانى

بايرن ميونخ يحتفل رسميا بلقبه الثانى و العشرين للدورى الالمانى
بايرن ميونخ يتوج بطلا للدورى الالمانى بعد فوزه 3-1 على فريق العاصمه
بايرن ميونخ يتأهل لدورى ابطال اوروبا بعد فوزه بالدورى الالمانى
اعرف اكتر عن الخبر
إحتفل بايرن ميونيخ بتتويجه بطلا للمرة الثانية والعشرين في تاريخه "رقم قياسي" وسط أجواء العاصمة "الحزينة" على سقوط ممثلها هرتا برلين إلى الدرجة الثانية للمرة الأولى منذ 1997، وقد إختتم النادي البافاري الموسم بفوزه على مضيفه 3-1 اليوم السبت في المرحلة الرابعة والثلاثين الأخيرة من الدوري الألماني.

وكان بايرن ميونيخ ضمن في المرحلة السابقة "منطقيا" فوزه باللقب بعد فوزه على ضيفه بوخوم 3-1 وخسارة مطارده شالكه أمام ضيفه فيردر بريمن 0-2، فابتعد النادي البافاري بفارق ثلاث نقاط عن فريق مدربه السابق فيليكس ماجاث وأكد بشكل شبه رسمي تتويجه بطلا لأن الفارق بين الطرفين كان 17 هدفا.

وأكد فريق المدرب الهولندي لويس فان جال اليوم تتويجه الرسمي باللقب بفوزه على مضيفه هرتا برلين الذي هبط إلى الدرجة الثانية في المرحلة السابقة، ليحرز أول القابه "المحتملة" لهذا الموسم لأنه سيواجه فيردر بريمن في نهائي مسابقة الكأس المحلية في 15 الشهر الحالي، وإنتر ميلان الايطالي في نهائي مسابقة دوري أبطال أوروبا في 22 منه.

ومنح بايرن مدربه الهولندي لقبه السابع على الصعيد الدوري، بعد أن توج بطلا للدوري الهولندي أعوام 1994 و1995 و1996 مع أياكس امستردام، و2009 مع ألكمار، وللدوري الأسباني أعوام 1996 و1999 مع برشلونة، وهو يأمل أن يقود النادي البافاري إلى لقب مسابقة دوري أبطال أوروبا التي توج بها المدرب الفذ عام 1995 مع أياكس.

ورفع بايرن رصيده إلى 70 نقطة في الصدارة بفارق خمس نقاط عن شالكه وصيفه الذي إكتفى بالتعادل مع مضيفه ماينز 0-0.

على الملعب الأولمبي في العاصمة، إفتتح الكرواتي إيفيكا أوليتش التسجيل لبايرن في الدقيقة 20 بعد تمريرة من الهولندي آريين روبن، إلا أن فريق العاصمة نجح في إدارك التعادل في الدقيقة 60 عبر الكولومبي أدريان راموس بعد عرضية من البرازيلي سيشيرو سانتوس.

لكن المتألق روبن أعاد بايرن إلى المقدمة مجددا في الدقيقة 74 بتسديدة من خارج المنطقة بعد تمريرة من توماس مولر، ثم أضاف هدفه الشخصي الثاني وهدف فريقه الثالث في الدقيقة 87 بعدما تابع تسديدة زميله الظهير الأيمن دييجو كونتينتو التي إرتدت من العارضة.

وقد احتفل لاعبى الفريق مع مدربهم الهولندى لويس فان جال بطريقتهم الخاصه وهى اغراقه بكاس ملىء بالخمور
شاهد احتفال فريق البايرن بطريقتهم الخاصه مع مدربهم

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق