اخر الاخبار

صراع جديد بين منصور و شوبير على التعاقد مع otv

مرتضى منصور يهدد بغلق قنوات otv و on tv بعد تعاقدهم مع شوبير
مرتضى منصور و شوبير فى صراع من جديد باشتراك ساويرس معهم
مرتضى منصور يدخل نجيب ساويرس فى حسبانه و طالبا اياه بانتظاره

اعرف اكتر عن الخبر
قال مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك الأسبق إنه سيسعى خلال الفترة المقبلة لغلق قنوات O tv و On tv المملوكة لرجل الأعمال نجيب ساويرس، عقب توقيع الأخير مع الكابتن شوبير لتقديم برنامج رياضي على شاشة O tv.

وأضاف منصور أن توقيع شوبير لقناة O tv لا يسمح له بالظهور من خلال شاشتها، لأن الحكم الصادر من المحكمة قد صدر تجاهه هو وليس تجاه برنامجه على قنوات "الحياة".

وتابع في نفس السياق: الحكم صدر بإيقاف شوبير عن العمل وليس بوقف البرنامج الذي يقدمه، وما يُثبت ذلك أن شوبير حاول الظهور عقب الحكم عبر شاشة "الحياة" ببرنامج تحت اسم آخر، ولكنه لم يفعل ذلك بعد أن اصطدم برفض القضاء لذلك.

ووصف المحامي الشهير التعاقد الذي تم بين شوبير وساويرس صباح الثلاثاء بأنه "استهزاء بأحكام القضاء".

وكشف مرتضى منصور عن أنه يُحضر حاليا لمفاجأتين من العيار الثقيل لرجل الأعمال نجيب ساويرس، طالبا إياه بانتظارهما.
كما كشف منصور عن أنه كان المحامي الخاص لساويرس لمدة ثماني سنوات، وإنه لم يتقاض طوال هذه المدة أية أموال من رجل الأعمال الشهير، والذي قام بإلغاء "التوكيل" مساء الإثنين.

وأعلنت OTV التعاقد مع شوبير في 22 إبريل لتقديم ثلاثة برامج، أوضح حارس مرمى الأهلي الدولي الأسبق تفاصيلها في المؤتمر الصحفي الذي عقده الثلاثاء.

وأعلن شوبير وياسمين عبد الله مديرة قناة OTV في مؤتمر صحفي الثلاثاء 4 مايو 2010 تفاصيل عودة شوبير التي قال عنها "إنها ميلاد جديد لي".

وأضاف شوبير: "أشعر بالقلق الشديد وكأنها أول مرة أظهر فيها على الشاشة، إن العودة بعد غياب أربعة أشهر تحدي كبير".

يذكر أن خلافات شوبير مع مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك السابق تسببت في رفع الأخير قضية تمكن من الحصول فيها على حكم قضائي بمنع شوبير من الظهور على قنوات "الحياة" التي أنهت تعاقدها رسميا مع شوبير في 14 مارس 2010.

هل تتوقع انه سينتهى الخلاف بينهما فى يوم من الايام ؟؟؟؟؟

هناك تعليق واحد:

  1. أزال أحد مشرفي المدونة هذا التعليق.

    ردحذف