اخر الاخبار

الاهلى يهزم اتحاد الشرطة وديا والجماهير تحرق علم اسرائيل

الاهلى يهزم اتحاد الشرطة وديا والجماهير تحرق علم اسرائيل
اكرامي يتألق وحمدي يسجل في فوز الأهلي الودي على الشرطة

سجل السيد حمدي مهاجم الأهلي الجديد لأول مرة في فوز فريقه الودي على اتحاد الشرطة بهدفين مقابل هدف واحد في المباراة التي اقيمت بينهما على استاد مختار التتش بمقر النادي الأهلي مساء الاثنين، وسط هتافات حماسية لجماهير الأهلي ضد دولة الاحتلال بعد حادثة مقتل الجنود المصريين في سيناء منذ أيام.

ولعب الأهلي امام اتحاد الشرطة في إطار استعداده لمباراة المولودية الجزائري في استاد 5 يوليو بالجزائر يوم الأحد القادم ضمن مباريات الجولة الرابعة من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال افريقيا.

وشهدت المباراة عودة شريف اكرامي لحراسة مرمى الفريق وشارك في المباراة بشكل اساسي بعد غياب طويل بجانب اللاعبين الجدد محمد نجيب وأحمد شديد قناوي ووليد سليمان وفابيون جونيور بالإضافة للسيد حمدي.

وشارك في تشكيلة المباراة الاساسية أيضا الرباعي وائل جمعة ومعتز اينو وشهاب أحمد وشريف عبد الفضيل.

تألق اكرامي

وانقذ شريف اكرامي مرمى فريقه من الهدف الأول لاتحاد الشرطة في الدقيقة 35 بعد ان تصدى لضربة جزاء وسط هتافات تشجيعية من جماهير الأهلي.

بعدها مباشرة، حصل السيد حمدي مهاجم بتروجيت السابق على ركلة جزاء سددها بنفسه وسجل منها الهدف الأول للأهلي.

ودفع جوزيه بالثلاثي دومينيك دا سيلفا واحمد نبيل "مانجا" ومحمد فضل في الشوط الثاني بدلا من وليد سليمان ووائل جمعة والسيد حمدي.

وكثف فريق اتحاد الشرطة من هجومه في الشوط الثاني، وكاد ان يسجل في أكثر من مناسبة لولا تألق الثلاثي شريف اكرامي ومحمد نجيب ورامي ربيعة.

ونجح فريق اتحاد الشرطة بواسطة في استغلال ضغطه على الأهلي بتسجيل هدف التعادل عن طريق خالد قمر، ليدفع جوزيه بمحمد أبوتريكة بدلا من شريف عبد الفضيل.

وأثمرت تغييرات جوزيه عن هدف الفوز للأهلي بعد ان حول محمد أبوتريكة عرضية جيدة، سجل منها محمد فضل برأسه.

وخرج فابيو جونيو مع نهاية المباراة متأثرا بإصابة، واشترك امير سعيود بدلا منه.

الجماهير تهتف ضد دولة الاحتلال

وهتفت جماهير الأهلي ضد دولة الاحتلال وقامت بحرق علمها بعد الاعتداءات التي حدثت على الجنود المصريين وراح ضحيتها ستة منهم في وقت سابق.

واوقف الحكم المباراة في الشوط الأول بعد ان غطى دخان الشماريخ أرجاء الملعب، وسط حماس كبير من جماهير الأهلي الغفيرة التي حضرت المباراة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق