اخر الاخبار

البرازيل تقسو على السعودية بثلاثية وتقصيها من كاس العالم للشباب

البرازيل تقسو على السعودية بثلاثية وتقصيها من كاس العالم للشباب
البرازيل تفوز على السعودية 3-0 فى لقاءات دور الـ 16 من كاس العالم للشباب - كولومبيا 2011

لحق منتخب السعودية للشباب بشقيقه المصري وودع كأس العالم المقام في كولومبيا بعد خسارة قاسية علي يد البرازيل بثلاثية نظيفة ليتأهل السيليساو لدور الثمانية ويلاقي المنتخب الاسباني الذي كان فاز بدوره علي كوريا الجنوبية.

سجلت أهداف المباراة جميعا في الشوط الثاني، جاء الأول عن طريق هنريكي في الدقيقة 46، واضاف جابرييل داسيلفا الهدف الثاني في الدقيقة 69، واختتم دودو اللقاء برابع الأهداف مع الدقيقة 86.

شوط أول سلبي

بداية سعودية مبكرة وانفراد من فهد المولد الذي يهدر اول فرصة في الدقيقة الاولي وسدد الكرة بجوار القائم، ولعب الأخضر دون خوف من البرازيليين وهدد مرماه بعد ربع ساعة كاملة لم يظهر خلالها عبدالله سديري حارس السعودية.

وبدأ المنتخب البرازيلي تهديد مرمي السعودية بضربة رأس من أوسكار مرت الي جوار القائم، ثم تسديدة ارضية في الدقيقة 17 في يد سديري المتألق، ثم ضاع انفراد اخر من ماورو سيلفا الذي أخطأ تقدير الكرة.

وظل تماسك المنتخب السعودي بشكل جيد وانتشار اكثر من رائع داخل ارجاء الملعب، وتحرك ياسر الفهمي وابراهيم الابراهيم، وسدد عبدالله عطيف من مسافة بعيدة مع الدقيقة 33 في يد الحارس.

ومرت الربع ساعة الأخيرة دون اي جديد، حيث اعتمد لاعبو البرازيل علي الكرات العرضية التي تصدي لها الدفاع الأخضر، ومحاولات من لاعبي السعودية لقتل الوقت بالتمريرات في وسط الملعب لارهاق منافسيهم.

انهيار سعودي وثلاثة أهداف

ولم يمنح المنتخب البرازيلي نظيره السعودي الفرصة في الشوط الأول وتمكن من افتتاح التسجيل في الدقيقة 46 بعد استغلال جيد من هنريكي للخطأ الدفاعي الذي وضعه منفردا ومسجلا الهدف الأول.

وكاد نفس اللاعب يسجل مرة اخري من كرة عالية مرت خلف دفاع الأخضر ولعبها في الشباك من الخارج، وطالب ياسر الفهمي بركلة جزاء في الدقيقة 52 ومنحه حكم اللقاء بطاقة صفراء للتحايل.

وتواصلت هفوات الدفاع السعودي بعد الهدف وكاد هنريكي المزعج يسجل مرة أخري ولكن تصدي الحارس والدفاع الأخضر، وسدد دودو كرة قوية مرت بأمان علي مرمي السعودية في الدقيقة 68.

وترجم جبرائيل داسيلفا تراجع الاداء السعودي بهدف ثاني في الدقيقة 69 مستغلا خطأ قاتلا من الدفاع الذي فشل في تطبيق كشف التسلل، وتواصلت هجمات البرازيل الخطيرة بعد ان سهل الهدف الثاني المهمة.

وكان متوقعا ان ينهي المنتخب البرازيلي المباراة بهدف ثالث وسط استسلام شباب السعودية، حيث جاء بأقدام دودو من انفراد جديد في الدقيقة 86، وأهدر نفس اللاعب فرصة لا تضيع قبل النهاية بقليل كادت تسجل هدفا رابعا.

شاهد اهداف المباراة






ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق