اخر الاخبار

مصر ترفض مواجهة البرازيل وديا فى شهر سبتمبر

مصر ترفض مواجهة البرازيل وديا فى شهر سبتمبر
اتحاد الكرة يرفض رسميا مواجهة البرازيل وديا في سبتمبر


قال سمير زاهر رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم انه أبلغ نظيره البرازيلي برفض المواجهة الودية التي كان مقرر لها 6 سبتمبر المقبل بين المنتخبين لإرتباط منتخب مصر بمواجهة سيراليون بتصفيات أمم افريقيا.

وأضاف زاهر "طلبنا من الاتحاد البرازيلي تحديد موعد اخر يكون في شهر أكتوبر ضمن الأجندة الدولية لإقامة هذه المواجهة".

وتابع "أعرف ان مواجهة البرازيل لها أهمية كبيرة للمصريين، لكن هناك استحالة لإقامة المباراة لارتباط المنتخب بلقاء سيراليون".

وأعلن الاتحاد البرازيلي لكرة القدم عبر موقعه الرسمي مساء الخميس عن مواجهه المنتخب المصري وديا في القاهرة بالموعد المشار إليه.

وكان إيهاب صالح القائم بأعمال المدير التنفيذي للاتحاد المصري لكرة القدم قد قال "عرض علينا عمرو عفيفي مالك شركة برومو أد الراعية لإتحاد الكرة مواجهة البرازيل في سبتمبر المقبل، وطلبنا مهلة لدراسة الأمر".

وأضاف "بالتأكيد مواجهة البرازيل في القاهرة شرف كبير، ولها أهمية من جميع النواحي، ولكن هناك صعوبات جمة تواجه المنتخب المصري لخوض هذه المباراة".

وأوضح "منتخب مصر لديه مواجهة أمام سيراليون على أرض الأخير أحد أيام 2 و3 و4 سبتمبر المقبل في تصفيات إفريقيا، وعلى فرض أرسلنا توليفة من لاعبي منتخبي الشباب والأوليمبي، فسنجد صعوبة أخرى".

وأردف "هذه الصعوبة تتمثل في تجميع لاعبي المنتخب، لأن جميع الفرق تخوض الان فترة إعداد للموسم الجديد، ولا يوجد فريق جاهز سوى الأهلي، والأخير لديه ارتباطات افريقية صعبة".

واستطرد "أضف إلى ذلك، ان حتى الآن لم يتم تعيين مدير فني جديد للمنتخب، واذا تم تعيين أحد قبل المباراة فمن غير المنطقي ان نضعه أمام مواجهة صعبة للغاية في أول تجربة وقبل ان يتعرف على لاعبي المنتخب وإمكانيتهم".

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق