اخر الاخبار

المصرى يضم ايمن سعيد و الفرنسي نيسواز

المصرى يضم ايمن سعيد و الفرنسي نيسواز
المصري يدعم صفوفه بالفرنسي نيسواز وايمن سعيد

دعم النادي المصري البورسعيدي صفوفه رسميا بضمه كل من المهاجم الفرنسي ميكائيل نيسواز ولاعب خط وسط نادي اتحاد الشرطة السابق ايمن سعيد لمدة 3 مواسم لكل لاعب.

وقال الموقع الرسمي للنادي المصري ان كامل ابوعلي رئيس النادي نجح في الحصول علي توقيع المهاجم الفرنسي لمدة 3 سنوات دون ان يتم الكشف عن تفاصيل الصفقة المادية.

معلومات عن نيسواز

نيسواز من مواليد 19 سبتمبر 1984 ولعب لعدة اندية مختلفة في اوروبا حيث لعب فى موسم 2004/2005 لنادي امينس الفرنسى وبعدها انتقل لنادى بروكسل البلجيكي في موسم 2005/2006 ثم انتقل الى نادى جينتشلاربيرليجي التركى موسم 2006/2007.

ثم انتقل المهاجم الفرنسي الي اكسكليسور البلجيكى وفى موسم 2008/2009 لعب لفريق اكسماكس السويسرى قبل ان يذهب للعب لفريق تورناى البلجيكى في الموسم الماضي.

ايمن سعيد ينضم ايضا للمصري

كما ضم المصري ايمن سعيد لاعب خط وسط اتحاد الشرطة السابق لمدة 3 سنوات ايضا.

ويبلغ سعيد من العمر 32 عام ويعتبر اشهر لاعبي الدوري المصري قوة في السنوات الاخيرة الامر الذي يجعله في الكثير من الاحيان من تلقي البطاقات الحمراء بشكل متواصل.

بهاتين الصفقتين يواصل المصري تدعيم صفوفه من اجل الموسم الجديد بعد ان كان قد اعلن من قبل ضمه لكل من محمود شاكر عبدالفتاح ومحمد الزيات وعمرو مجدي حارس المقاولون العرب ورامي امين لاعب الرباط والانوار.

* بخصوص اسم اللاعب: فضلا لاحد الدارسين للغة الفرنسية "بمنتدي كورة مصرية"، اوضح ان اسم اللاعب ينطق " نيسواز" وليس "نيكوسيه" كما نشره الموقع الرسمي للنادي المصري، وهو ما تم التأكد منه .. ووجب التوضيح من اجل الفائدة العامة والتوحيد.

شاهد اهداف الفرنسى نيسواز



هناك تعليقان (2):

  1. ميت فل و15 على ابوعلى البورسعيدي
    يا احسن رئيس نادي فى الكون كله
    المصري هيبقى حاجة جاحدة السنة دي ان شاء الله

    ردحذف
  2. لاعب كبير متابعوا لعب في الدوري الجزائري رائع

    ردحذف