اخر الاخبار

غرامة 300 الف جنيه على الاسماعيلى بالاضافة الى هبوطه من الدورى الممتاز فى حال انسحابه

غرامة 300 الف جنيه على الاسماعيلى بالاضافة الى هبوطه من الدورى الممتاز فى حال انسحابه
تغريم الإسماعيلي 300 ألف جنيه وهبوطه حال انسحابه من الدوري

أكد سيد بخيت، مقرر لجنة المسابقات بالاتحاد المصري لكرة القدم، أنه من المتوقع توقيع عقوبات على النادي الإسماعيلي في حال أقر مجلسه الانسحاب من الدوري المصري الممتاز بعد الهزيمة التي تلقاها أمام طلائع الجيش صفر/1 مساء الجمعة في المرحلة الرابعة والعشرين من المسابقة، وذلك وفقا للائحة المعمول بها بالاتحاد.

وأضاف بخيت في تصريح لوكالة الأنباء الألمانية أنه من المتوقع أن يتعرض الإسماعيلي في حالة انسحابه وفقا للائحة، لعقوبة تتمثل في توقيع غرامة مالية قيمتها 300 ألف جنيه مصري وهبوطه من الدوري الممتاز.

وأوضح أن العقوبة ستشمل أيضا حذف جميع نتائجه من مباريات الدور الثاني للدوري واحتسابها للفرق المنافسة مع الاحتفاظ بالنتائج التي حققها في الدور الأول من المسابقة كما هي.

كان حماد موسى، نائب رئيس نادي الإسماعيلي، قال إن مجلس الإدارة سيقدم مذكرة عاجلة إلى مجلس الوزراء المصري برئاسة عصام شرف والمجلس القومي للرياضة برئاسة المهندس حسن صقر ضد الاتحاد المصري لكرة القدم بسبب «الظلم التحكيمي» الذي تعرض له الفريق.

هناك تعليقان (2):

  1. ازيك ياشلبوكه نحن سعدأبمنافسه الاهلى ابطل البطلأ ولا اسمعيلى ولا زمالك الاهلى هوالفايز_بقول الاسمعيلى انسحب عايزين نعرف الخبر دة صح ولا لآياشلبوكه




    اشرف حسن_كفرصقر__قريه الفرايين __شرقيه

    ردحذف
  2. والله حرام الاهلى تاخذ 3 نقاط من انسحاب الاسماعيلى
    طبعا هتكون على حساب الزمالك

    ردحذف