اخر الاخبار

الكاف ينفى سحب تنظيم كاس امم افريقيا 2013 من ليبيا

الكاف ينفى سحب تنظيم كاس امم افريقيا 2013 من ليبيا
مسئول بالكاف: حسم "مستضيف" أمم افريقيا 2013 يتحدد في سبتمبر

صرح عمرو شاهين مدير التسويق بالاتحاد الافريقي لكرة القدم (الكاف) انه لا يوجد حتى الان قراراً رسمياً بسحب تنظيم بطولة امم افريقيا 2013 من ليبيا.

وقال شاهين "عيسى حياتو أبلغنا في اخر جلسة جمعتنا به في سويسرا ان حسم مصير استضافة ليبيا لأمم افريقيا 2013 سيكون في اجتماعات الكاف المقبلة في سبتمبر القادم".

وأضاف "لم يصلني أي قرار جديد بخصوص هذا الشأن، وليبيا هي مستضيفة البطولة حتى يصدر قرار جديد في سبتمبر المقبل".

وكان موقع شبكة سي ان ان بالعربي قد نشر صباح الاثنين تأكيدات على لسان مصدر مسئول بالكاف بانه تم سحب تنظيم بطولة 2013 من ليبيا نظرا للأوضاع السياسية المتدهورة التي تعيشها البلاد في الوقت الحالي.

وكشف مدير التسويق بالاتحاد الافريقي لكرة القدم ان جنوب افريقيا والجزائر فقط هما من طلب شفهيا استضافة البطولة في حال تم سحبها من ليبيا، مشيرا ان مصر لم تطلب استضافة البطولة.

وتابع "في كل الأحوال لا تستطيع اي دولة التقدم بطلب رسمي لاستضافة البطولة، قبل اتخاذ قرارا نهائيا بسحبها من ليبيا".

وتخوض مصر تصفيات هذه البطولة بداية من 15 يناير المقبل، بعد اقصائها من التصفيات المؤهلة لأمم افريقيا 2012 في الجابون وغينيا الاستوائية.

يذكر ان الكاف كان قد اتخذ قرارا سابقا بسحب تنظيم بطولة افريقيا للشباب 2011 من ليبيا والتي اقيمت في ابريل الماضي نظراً للظروف ذاتها التي تعيشها البلاد، ومنح تنظيمها لجنوب افريقيا.

هناك تعليقان (2):

  1. مساء الخير ياشلليبو انت وضيوفك واللعبه انتهت الدوري للشياطين الحمر

    ردحذف
  2. مساء الانوار ياكبتن مدحت انت وضيوفك وانا بقول كده خلاص اللعبة انتهت والدوري للاهلي بدون مجاملة\\ وليد ابراهيم \قرية الشبيكه \مركز كوم امبو \ اسوان

    ردحذف