اخر الاخبار

التعادل الايجابى يحسم مباراة المصرى والجونة ومباراة وادى دجلة والمقاصة

التعادل الايجابى يحسم مباراة المصرى والجونة ومباراة وادى دجلة والمقاصة
المصرى يتعادل 1-1 مع الجونة | وادى دجلة يتعادل مع مصر المقاصة 1-1
فى لقاءات الاسبوع الـ 17 من الدورى المصرى 2011

حسم التعادل الايجابي 1-1 مواجهة وادي دجلة وضيفه مصر للمقاصة والتي اقيمت مساء الثلاثاء علي استاد الكلية الحربية ضمن مباريات الاسبوع الـ17 للدوري الممتاز.

واضاف كل فريق نقطة الي رصيده، حيث رفع دجلة عدد نقاطه الي 16 وبقي في المركز الـ14، كما رفع المقاصة رصيده الي 22 نقطة وارتقي الي المركز السابع.

وكان المقاصة هو الفريق صاحب المبادرة الهجومية ولكن لاعبيه تفننوا في اضاعة الفرصة تلو الاخرى ابرزها تلك التي سنحت لسامح العيدروسي في الدقيقة 5 عندما سدد الكرة من الوضع راقدا ولكن الكرة تهادت نحو المرمي الي ان اصطدمت بالقائم وسط دهشة كل من في الملعب.

وكان دجلة البادئ بالتسجيل في الدقيقة 35 عن طريق مدافع مصر للمقاصة احمد حسام الذي وضع الكرة في مرماه بالخطأ بعد تسديدة عاشور التقي القوية التي ارتدت من القائم الايسر.

وعادل الضيوف النتيجة في الدقيقة 66 عن طريق ايمن كمال الذي تلقي تمريرة عرضية ساحرة من المغربي عمر نجدي من الجهة اليمني.

حاول الفريقان اقتناص هدف الفوز فيما تبقي من دقائق في اللقاء ولكن نتيجة التعادل بقت كما هي ليضيف كل فريق نقطة الي رصيده.

اهداف مباراة مصر المقاصة و وادى دجلة



نجى المصري البورسعيدي من الهزيمة من الجونة وتمكن من اقتناص نقطة التعادل 1 - 1، فيما عبر حرس الحدود هزيمته من الزمالك الاسبوع الماضي بالفوز على سموحة بهدف نظيف، وذلك ضمن المرحلة 17 من مسابقة الدوري الممتاز.

ورفع المصري رصيده للنقطة 22 في المركز الثامن، وصعد الجونة للمركز 11 برصيد 19 نقطة وبفارق الأهداف عن طلائع الجيش صاحب المركز الـ 12 بالرصيد ذاته.

وتقدم للجونة أولا أحمد عمران في الشوط الأول، قبل ان يحتسب حكم اللقاء سمير محمود عثمان ضربة جزاء لصالح مؤمن زكريا يسجل منها الياسو هدف التعادل للمصري قبل 10 دقائق من نهاية المباراة.

وفي لقاء الحدود وسموحة، ساهم حارس الأخير محمد العربي في هزيمة فريقه بعد ان اشترك بشكل مباشر في تسجيل هدف الفوز الوحيد للحدود الذي فشل في الامساك برأسية أحمد حسن مكي لترتد منه لتجد أحمد عبد الغني الذي يضعها بكل سهولة في الشباك في الشوط الأول.

وصعد الحدود للمركز العاشر برصيد 20 نقطة، بينما توقف رصيد سموحة عند النقطة 16 في المركز 13 بجدول مسابقة الدوري.

:: تعرف على ترتيب جدول الدورى المصرى ::

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق