اخر الاخبار

الاهلى يتعادل سلبيا مع زيسكو ويؤجل حسم بطاقة التأهل الى مباراة العودة

الاهلى يتعادل سلبيا مع زيسكو ويؤجل حسم بطاقة التأهل الى مباراة العودة
الاهلى يتعادل 0-0 مع زيسكو فى لقاءات ذهاب دور الـ 16 من دورى ابطال افريقيا 2011

استقر البرتغالي مانويل جوزيه المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي على تشكيلة الفريق التي ستخوض مباراة زيسكو بطل زامبيا في مباراة الذهاب في الدور 16 في دوري الأبطال الإفريقي.

وجاء التشكيل كالتالي أحمد عادل عبد المنعم, أحمد فتحي , حسام غالي , وائل جمعة , أحمد السيد , سيد معوض, محمد بركات , محمد شوقي , حسام عاشور , محمد أبو تريكة , دومنيك دا سيلفا.

وقد ظهر من خلال التشكيل الذي سيخوض هذه المباراة رغبة البرتغالي جوزيه في التحفظ من الناحية الهجومية وهو ما جعله يخوض المباراة بمهاجم واحد من أجل الخروج بنتيجة ايجابية تسهل من المهمة الحمراء في القاهرة في مباراة العودة.

شهدت المباراة بداية قوية من جانب فريق زيسكو الزامبي والذي أهدر ثلاث هجمات غاية في الخطورة كادت تسفر عن أهداف مبكرة.

ومن جانبه كان للأهلي نصيب من البداية القوية وذلك عن طريق دومنيك دا سيلفا والذي أهدر هو الآخر فرصة خطيرة كانت كفيلة بتقدم الأهلي بهدف.

وفي الدقيقة 14 من عمر المباراة اشتبك وائل جمعة مع حارس مرمى فريق زيسكو إلا أن حكم المباراة تدخل ليفض هذا الإشتباك.

ومع مرور الوقت كانت المباراة سجال بين الفريقين وظهر رغبة الأهلي في احراز هدف يضمن له نقاط المباراة لن لاعبو زيسكو أثبتوا أنهم لن يكونوا الصيد السهل لكنهم أيضا فشلوا في تهديد مرمى أحمد عادل عبد المنعم إلا على فترات متباعده.

ومع بداية الشوط الثاني قام البرتغالي مانويل جوزيه المدير الفني بإجراء تبديل عندما قام بسحب دومنيك دا سيلفا لحساب محمد ناجي جدو.

وفي الدقيقة 80 من عمر المباراة لاحت خطورة زيسكو من خلال هجمة خطيرة نجح أحمد فتحي في إبعادها, ويواصل بعدها زيسكو الضغط لكن دفاع الأهلي كان لها بالمرصاد.

ومع اقتراب المباراة من نهايتها كشر لاعبو زيسكو عن أنيابهم من خلال هجمات خطيرة على مرمى أحمد عادل عبد المنعم والذي كان له رأي آخر وأصر على الحفاظ على شباك مرماه عذراء دون أن يمسسها السوء.

بعض لقطات المباراة


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق