اخر الاخبار

وصول بعثة الاهلى من تونس وسط استقبال وتشجيع جماهيرى كبير

وصول بعثة الاهلى من تونس وسط استقبال وتشجيع جماهيرى كبير
وصول بعثة الاهلي وسط تشجيع كبير من الجماهير رغم الخروج الأفريقي

وصلت بعثة فريق الأهلي الي مطار القاهرة قادمة من تونس وسط تشجيع كبير من الجماهير الحمراء التي زحفت لاستقبال الفريق رغم توديعه دوري ابطال افريقيا علي يد الترجي الرياضي التونسي في نصف النهائي.

وتواجد عدد كبير من جماهير الاولترا في صالة الوصول لحظة ظهور بعثة الاهلي لدي مغادرتها الطائرة القادمة من تونس، وهاجمت خلال ما يشبه المظاهرة الاتحاد الأفريقي لكرة القدم بعد تسببه في اقصاء فريقها.

وحملت الجماهير لافتات مساندة للفريق ومعبرة عن خروج الأهلي بشكل غير شرعي وتحيز تحكيمي صارخ اثناء مباراة الإياب التي اقيمت مساء الأحد برادس وانتهت لأصحاب الأرض بهدف دون مقابل.

وأكدت بعض الأنباء أن حسام البدري المدير الفني للاهلي سيعقد مؤتمرا صحفيا لتوضيح الأحداث التي شهدها لقاء الاهلي والترجي وجميع المتابعين.

وبحسب الموقع الرسمي للأهلي، فمن المقرر حصول لاعبي الفريق على راحة الثلاثاء على ان يستأنف الفريق تدريباته فى التاسعة والنصف صباح الأربعاء إستعدادا لاستئناف مباريات الدورى الممتاز والتي تبدأ يوم الأربعاء بلقاء بتروجيت في المرحلة التاسعة للمسابقة.

هناك تعليق واحد:

  1. سبب خروج الاهلي هو عدم وجود مدرب اجنبي يشيل المسؤلية صح وعالعموم احنا المصريين حظنا حلو ديما تحصل مصيبة في اي بطولة تنسينا مصيبتنا

    ردحذف