اخر الاخبار

فرنسا تفوز على رومانيا 2-0 فى تصفيات امم اوروبا 2012

فرنسا تفوز على رومانيا 2-0 فى تصفيات امم اوروبا 2012
فرنسا تحقق فوزا صعبا على حساب رومانيا بهدفين نظيفين فى تصفيات امم اوروبا اوكرانيا - بولندا 2012

انتزع المنتخب الفرنسي فوزا عصيبا اليوم في عقر داره على ضيفه الروماني بهدفين نظيفين في الوقت القاتل، في إطار مباريات الجولة الثالثة من المجموعة الرابعة بتصفيات يورو 2012 على ملعب ستاد دو فرانس في باريس.

وتصدر منتخب الديوك المجدد بقيادة مدربه لوران بلان مجموعته بعد ان حقق فوزه الثاني بالتصفيات ليرفع رصيده الى ست نقاط، بينما تجمد رصيد رومانيا عند نقطتين في المركز الخامس وقبل الأخير.

وجاء فوز "الزرق" قيصريا بأقدام المهاجم الشاب ريميه (ق83) بعد ان انفرد بالكرة من الجبهة اليمنى ووضعها باتقان في شباك الضيوف، وعاد اللاعب نفسه ليهيأ كرة رائعة في منطقة جزاء رومانيا على طبق من ذهب امام يوان جوركوف الذي أضاف الهدف الثاني في الدقيقة الأخيرة.

وطوال المباراة أهدر المنتخب الفرنسي الشاب العديد من الفرس السهلة بسبب رعونة مهاجميه وصلابة الدفاع الروماني، وخاصة من كريم بنزيمة وجوركوف وفلوران مالودا وسمير نصري.

وفي المقابل شكل منتخب رومانيا خطورة على مرمى فرنسا على فترات متباعدة كادت ان تثمر عن هدف مفاجئ كان من شأنه ارباك حسابات بلان.

وكانت فرنسا قد عوضت خسارتها المخيبة في المباراة الاولى على ارضها أمام بيلاروسيا بهدف نظيف، بالفوز على أرض البوسنة والهرسك بهدفين، في حين تعادلت رومانيا في الجولتين السابقتين.

شاهد اهداف المباراة
...

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق