اخر الاخبار

اليابان تفوز على الارجنتين 1-0 فى مباراة ودية

اليابان تفوز على الارجنتين 1-0 فى مباراة ودية
اليابان تفوز على الارجنتين 1-0 بمشاركة ميسى

حقق المنتخب الياباني اليوم فوزا تاريخيا على منتخب الارجنتين بهدف نظيف في المباراة الأولى له تحت قيادة المدرب الإيطالي ألبرتو زاكيروني على ملعب سايتاما في العاصمة طوكيو.

ومنح شينجي أوكازاكي (ق19) هدف أول فوز لمحاربي الساموراي على راقصي التانجو في تاريخ المواجهات السبع بين المنتخبين بعد ان استغل خطأ الحارس سرخيو روميرو.

وتلقى المنتخب الأرجنتيني هزيمته الأولى مع مدربه المؤقت سرخيو باتيستا منذ الإخفاق في مونديال 2010 حيث خاض مباراتين لم يذق فيهما طعم الهزيمة، كان ابرزها امام منتخب إسبانيا بطل العالم (4-1) والأخرى مع ايرلندا (1-0).

شهدت المباراة مشاركة نجوم الصف الأول للأرجنتين، تقدمهم ليونيل ميسي لاعب برشلونة وزميله جابرييل ميليتو وكارلوس تيفيز مهاجم مانشستر سيتي، كما تعرض كل من دييجو ميليتو واستيبان كامبياسو للإصابة واستبدلا بجونزالو إيجوايين وخابيير باستوري.

بدأ الشوط الأول مفتوحا بين الجانبين ولاحت لكليهما العديد من الفرص على المرمى حيث تخلى المنتخب الأسيوي عن حذره الدفاعي وهدد مرمى الضيوف.

وفي الشوط الثاني شن المنتخب الأرجنتيني حملات هجومية تجاه مرمى اليابان دون جدوى بعد تقهقر أصحاب الأرض لتحصين دفاعاتهم لتنتهي المباراة بالنتيجة نفسها.

شاهد هدف المباراة


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق